مهمة صعبة تنتظر البايرن فى البرتغال لعبور بنفيكا بدورى الأبطال

الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:02 ص
مهمة صعبة تنتظر البايرن فى البرتغال لعبور بنفيكا بدورى الأبطال بايرن يخوض مواجهة صعبة فى البرتغال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر بايرن ميونيخ الألمانى رحلة صعبة إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالى على ملعب "النور"، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وللمرة الثانية على التوالى يواجه بايرن ميونخ صعوبة للتأهل إلى الدور التالى بعد عبور فريق يوفنتوس الإيطالى بشق الأنفس فى دور الـ16، وكان الفريق البافارى قد حقق فوزًا هزيلًا فى مباراة الذهاب، بهدف دون رد، على ملعبه "أليانز أرينا"، وبالتالى فإن بنفيكا يمتلك أفضلية للتأهل على اعتبار أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جمهوره كما أن فارق الهدف ليس كبيرًا.

وتمثل تلك المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمدرب البايرن جوسيب جوارديولا، حيث تعتبر فرصته الأخيرة للإبقاء على آماله بتحقيق دورى الأبطال مع البايرن لأول مرة وهو الهداف الذى تعاقد معه الأخير من أجل وتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم (الدورى والكأس المحليان ودورى أبطال أوروبا)، حيث شدد جوارديولا على صعوبة مواجهة بنفيكا وطالب لاعبيه بالجدية والتواضع فى التعامل مع الفريق البرتغالى.

فى المقابل، يسير بنفيكا بخطى ثابتة نحو الاحتفاظ باللقب المحلى للعام الثالث على التوالي، بيد أن تركيزه الأكبر سيكون على المسابقة القارية التى توج بلقبها مرتين موسمى (1960-1961) و(1961-1962) ويأمل ف بلوغ دور الأربعة فيها للمرة الأولى منذ 1990.

وتلقى بنفيكا ضربة موجعة في مباراة الذهاب بعد حصول هدافه البرازيلى جوناس على إنذار سيحرمه من مباراة الإياب، لكنه يعول على اليوناني كوستاس ميتروجلو لهز شباك الفريق البافارى.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. بايرن ميونخ ينصب السيرك قبل مواجهة بنفيكا

- جماهير بنفيكا تحتفل بعودة فريقها رغم الهزيمة من بايرن ميونخ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة