أخبار ميسي اليوم.. سببان وراء تراجع مستوى البرغوث الأرجنتينى×452 دقيقة

الخميس، 14 أبريل 2016 01:51 م
أخبار ميسي اليوم.. سببان وراء تراجع مستوى البرغوث الأرجنتينى×452 دقيقة ميسي يعانى بسبب العضلات ومستندات بنما
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضعت الصحافة الكتالونية سببين وراء تراجع مستوى المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى الفترة الأخيرة والذى أثر سلبًا على أداء برشلونة ليودع بطولة دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائى، بعد فوز الفريق المدريدى (3-2) فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


ميسى يعانى من مشاكل عضلية منذ أسبوعين


من جانبها، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تراجع مستوى ميسى سببه مشكلة يعانى منها فى العضلات منذ أسبوعين تقريبًا وهو الأمر الذى لم يكشف عنه نادى برشلونة والسبب وراء زيارته لطبيب أخصائى فى إيطاليا الأسبوع الماضى، حيث أن المشكلة التى يعانى منها فى عضلات المعدة حسبما أفادت وسائل الإعلام.

السبب الثانى، وفقًا للصحيفة الكتالونية هو تورط اسم ميسي مؤخرًا فى قضية مستندات بنما التى كشفت تهربه من الضرائب عن طريق شركة أسسها رفقة والده فى أوروجواى.


ميسى لم يسجل فى آخر 5 مباريات مع برشلونة


وغاب ميسى عن التسجيل فى 5 مباريات متتالية مع برشلونة وهو أمر غير مسبوق فى التاريخ، حيث فشل البرغوث الأرجنتينى فى تسجيل أو صناعة أى هدف على مدار 452 دقيقة لأول مرة منذ عام 2008.

وألقت الصحيفة اللوم على المدير الفنى لويس إنريكى لعدم وجود خطة بديلة للفريق فى حال تراجع مستوى ميسى الذى يؤثر على الفريق ككل، هو ما تؤكده الأرقام، حيث أن كل المباريات التى ودع فيها برشلونة دورى الأبطال لم يسجل فيها ميسى أى هدف.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. كوكب كرة القدم يهتز تحت أقدام أتلتيكو مدريد.. سيميونى يُسقط أقوى فريق فى العالم ويطرد برشلونة.. بايرن ميونخ يتأهل بشق الأنفس بعد تعادل ضعيف أمام بنفيكا فى ليلة تاريخية لجوارديولا

- أقعد فى بيتكو وأنسى اللى حصل من أتليتكو.. برشلونة يواجه السخرية المصرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة