لليوم الثانى..

أهالى قرية بالشرقية يقطعون الطريق للمطالبة بضبط متهمين شرعا فى قتل سائق

الخميس، 14 أبريل 2016 01:03 م
أهالى قرية بالشرقية يقطعون الطريق للمطالبة بضبط متهمين شرعا فى قتل سائق قطع طريق - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قطع العشرات من أهالى قرية بنى منصور بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، لليوم الثانى، الطريق العام من أمام القرية، لمطالبة الأجهزة الأمنية بأولاد صقر، بضبط شابين من قرية منشة ناصر أشعلا النيران، بسائق توك توك بالقرية، على إثر خلافات عائلية بين سائق التوك توك وأحد المتهمين.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد قيام العشرات من أهالى قرية بنى منصور بقطع الطريق من أمام القرية، وإشعال النيران بإطارات الكاوتش لتعطيل الحركة المرورية.

وتبين من التحريات قيام 3 شباب من قرية منشأة ناصر، بالحضور إلى قرية بنى منصور، وسكبهم البنزين على "صلاح ع س" 35 سنة سائق توك توك وإشعال النيران به، أمام الأهالى، ولاذا بالفرار.

وكشفت التحريات وجود خلافات عائلية بين المجنى عليه وزوجة شقيقه، فذهبت لمنزل أسرتها وطلبت من شقيقها تأديب شقيق زوجها، وقام شقيقها بالاستعانة بشخصين وذهب للقرية ونفذ جريمته، مما تسبب فى إصابة المجنى عليه بحروق بنسبة 60%، وتم نقله إلى مستشفى الحروق بلبيس وحالته مستقرة.

فيما أفاد مصدر أمنى، أن ضباط مباحث أولاد صقر، ضبطوا أحد المتهمين، ويكثفون جهودهم لضبط المتهم الرئيسى والمتهم الثانى فى الواقعة.


موضوعات متعلقة..


- الشرطة تطارد خارجين عن القانون بمنيا القمح لقتلهم خفير وإصابة فردى شرطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة