الإنجليزى ليتل يبدأ مشوار الدفاع عن لقب ستيلا دى مارى للجولف

الخميس، 14 أبريل 2016 12:13 م
الإنجليزى ليتل يبدأ مشوار الدفاع عن لقب ستيلا دى مارى للجولف ستيلا دى مارى للجولف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اللاعب الإنجليزى جيمى ليتل مشوار الدفاع عن لقبه فى بطولة ستيلا دى مارى الدولية للجولف السابعة للهواة والمحترفين المقامة بملاعب نادى جولف ستيلا دى مارى بالعين السخنة تحت شعار دعم السياحة.

ويلعب ليتل مع فريقه المكون من اليس وماركوس وماريا بحثا عن الحفاظ على اللقب الذى يحمله من العام الماضى فى المشاركة الرابعة له على التوالى فى بطولة ستيلا دى مارى.

ويواجه ليتل منافسة مع اللاعبين المحترفين من الاجانب والمصريين امثال الاسترالى دانييل جوانت والمصرى سمير زكى ومواطنيه وليد رمضان ووليد صبحى هشام كمال والإنجليزى جيمى مولين ومواطنيه بارى لين وسام فورجان وديفيد بوث وفيلى كيلى وويل لمبارت دانى بليش.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة إيزابيلا كترونا وعضوية كل من كريس جاراتى وأحمد عبد اللطيف أعلنت رسميا عن افتتاح البطولة فى حفل الاستقبال الرسمى السنوى لجميع الوفود المشاركة.

وتقدم كريس جاراتى بالشكر والترحيب لكل اللاعبين المشاركين فى البطولة ومتمنيا للجميع تقديم أفضل مستوى والمنافسة على اللقب.

ومن جهته أكد الإنجليزى جيمى ليتل أنه يطمح بالطبع فى تحقيق لقب ستيلا دى مارى للمرة الثانية على التوالى لاسيما وانه حريص على الحضور إلى مصر والمشاركة فى البطولة حيث انها المرة الرابعة بالنسبة له.

وأثنى جيمى ليتل على جهود اللجنة المنظمة للبطولة والاهتمام الشديد بكل كبيرة وصغيرة لذا هناك حرص على المشاركة بجانب الملعب المميز والإقامة الرائعة وحالة الطقس التى تمتع بها مصر فى هذا التوقيت مما يساعد اللاعبين على التألق فى البطولة.
ستيلا دى مارى للجولف (1)

ستيلا دى مارى للجولف (2)

ستيلا دى مارى للجولف (3)


أخبار متعلقة..


- اليوم.. افتتاح بطولة ستيلا دى مارى الدولية السابعة للجولف

- بالصور.. ماجد عبد التواب يتوج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى الجولف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة