بالصور.. أحمد جمال يشارك 8 آلاف طالب إحياء حفل ختام "أنا أقوى من المخدرات"

الخميس، 14 أبريل 2016 11:14 ص
بالصور.. أحمد جمال يشارك  8 آلاف طالب إحياء حفل ختام "أنا أقوى من المخدرات" جانب من الحفل
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزارة التضامن الاجتماعى بالتنسيق مع كلية الآداب جامعة عين شمس، الحفل الختامى للحملة التوعوية تحت شعار "أنا أقوى من المخدرات ماتخليهاش تخدعك".

وتأتى الحملة والاحتفالية تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان وبحضور عمرو عثمان مدير الصندوق والدكتورة سوزان القلينى عميدة كلية الآداب والدكتور مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشئون الطلاب وبحضور ما يقرب من 8 آلاف طالب وطالبة .

أحيا الحفل الفنان أحمد جمال، حيث قدم أغنية بعنوان"قوم اختار حياتك"، لبث رسائل توعوية للشباب بالبعد عن الإدمان والتعاطى وإبراز آثاره السلبية إلى جانب بعض الأغانى الوطنية والتى لاقت قبولا من الطلاب الذين أخذوا فى ترديد شعار الحملة "أنا أقوى من المخدرات" طوال الحفل.

تضمن الحفل عرض مختصر لأهداف الحملة التوعوية المناهضة للإدمان والتى استمرت على مدار أسبوع بالجامعة واستهدفت ما يقرب من 8 آلاف طالب وطالبة بمختلف كليات الجامعة، حيث استعرض أحد المتعافين من الإدمان تجربته الناجحة فى العلاج من الإدمان من خلال أحد المستشفيات المتعاونة مع الخط الساخن للصندوق "16023" ودور الصندوق فى دعم رغبات العلاج من تعاطى المخدرات بالمجان وفى سرية تامة.

وقال عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، فى تصريحات اليوم، إن مشكلة المخدرات ليست مشكلة مؤسسات فقط، لكنها مشكلة مجتمع بأسره، وأن الصندوق يقوم بعمل برامج تدريبية فى المدارس والجامعات لشرح خطر الإدمان بين الشباب، وأن حملة "أنا أقوى من المخدرات" استهدفت فئة الشباب.

وأضاف أنه تم التواصل مع الفنان "محمد رمضان" باعتباره الشخصية الأقرب لفئة الشباب بعدما وجدنا تفاعلا غير مسبوق مع هذه الحملة سواء على الخط الساخن أو صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكذلك مشاركة الفنان أحمد جمال والذى أطلق أغنية "قوم اختار حياتك" لحث الشباب على الابتعاد عن المخدرات .

وعلى جانب آخر، أكد الفنان أحمد جمال أنه فخور بانضمامه لحملة أنا أقوى من المخدرات، مشيرا إلى أهمية دور الفن فى التوعية بخطورة مشكلة المخدرات، معربا عن تمنيه أن تصل رسالة الحملة بكل معانيها إلى عقول الشباب، مؤكدا على سعادته وتقديره للمجهود المبذول من قبل كل الأطراف المشاركة فى الحملة.




أحمد-جمال-يشارك--8-آلاف-طالب-إحياء-حفل-ختام-أنا-أقوى-من-المخدرات-(1)

أحمد-جمال-يشارك--8-آلاف-طالب-إحياء-حفل-ختام-أنا-أقوى-من-المخدرات-(2)

أحمد-جمال-يشارك--8-آلاف-طالب-إحياء-حفل-ختام-أنا-أقوى-من-المخدرات-(3)

أحمد-جمال-يشارك--8-آلاف-طالب-إحياء-حفل-ختام-أنا-أقوى-من-المخدرات-(4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة