بالصور.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يكرّم عدداً من معلمى منطقة القاهرة

الخميس، 14 أبريل 2016 06:42 م
بالصور.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يكرّم عدداً من معلمى منطقة القاهرة الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرّم الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عددا من مدرسى وشيوخ المعاهد والموجهين التابعين لمنطقة القاهرة الأزهرية، وذلك لتفانيهم وإخلاصهم فى عملهم والقيام بالمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده مع بعض العاملين بحضور الشيخ على خليل وكيل القطاع لشئون التعليم، وخلال اللقاء قدم الدكتور الأمير الشكر لكل المكرّمين، مطالباً إياهم بالاستمرار فى بذل الجهد لأجل النهوض بالأزهر الشريف ومراعاة ضميرهم أمام الله عز وجل، وأن يستمروا على ما هم عليه ليكون ذلك حافزا لباقى زملائهم.

وأوضح للمدرسين أنه يجب القضاء على ثقافة الغش، خاصة فى المرحلة الابتدائية، مؤكداً أن القطاع يسعى للنهوض بالعمليه التعلمية.

من جانبه أكد الشيخ على خليل للمدرسين أن قطاع المعاهد الأزهرية يسعى جاهداً للاستعانة بالكفاءات من المعلمين كرؤساء لجان بالشهادات العامة، لضبط امتحانات نهاية العام، كما قدم الشكر للمدرسين مؤكدًا أن اختيار هؤلاء نواة لظهور غيرهم، حيث إن الأزهر ملئ بالكفاءات التى تستحق التقدير، فلهم جميعاً الشكر وسيوالى قطاع المعاهد تقديم تلك الشهادات لبقية المناطق.




رئيس-قطاع-المعاهد-الأزهرية-يكرّم-عدداً-من-معلمى-منطقة-القاهرة-(1)

رئيس-قطاع-المعاهد-الأزهرية-يكرّم-عدداً-من-معلمى-منطقة-القاهرة-(2)

رئيس-قطاع-المعاهد-الأزهرية-يكرّم-عدداً-من-معلمى-منطقة-القاهرة-(3)

رئيس-قطاع-المعاهد-الأزهرية-يكرّم-عدداً-من-معلمى-منطقة-القاهرة-(4)



موضوعات المتعلقة..



إحالة شيخ معهد بسوهاج للتحقيق بسبب وجود الطلاب بمعهد آيل للسقوط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة