من كواليس مسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة..

5 مشاهد مشتركة بين شلة بنات فى فرح صاحبتها وملكات الجمال فى الكواليس

الجمعة، 15 أبريل 2016 04:05 م
5 مشاهد مشتركة بين شلة بنات فى فرح صاحبتها وملكات الجمال فى الكواليس كواليس مسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة
كتبت سلمى الدمرداش تصوير: حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت ملكات جمال العالم للبيئة والسياحة فى حفل التتويج لـ"ميس ايكو" ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة، الذى أقيم أمس بمنطقة الصوت والضوء فى الأهرامات، فى شكل مبهج ومشهد حضارى يتحدثن عن عظمة مصر وسعادتهم البالغة لتواجدهم فى هذا المكان، ومعظم الأشخاص لديهم صورة ذهنية خاصة عن عالم ملكات الجمال وتصرفاتهن، ويعتقد البعض أن هؤلاء الفتيات خلف المسرح يتعاملون بنفس أسلوب ملكات الجمال الذى يعتمد على المثالية فى كل شىء.

ودخل "اليوم السابع" إلى كواليس ملكات الجمال خلف المسرح، ليعيش معهم بعض اللحظات الهامة، ويجيب على سؤال "هم ملكات الجمال بيعملوا ايه خلف المسرح؟".

وعلى عكس ما يعتقد البعض أن ملكات الجمال يقضين أوقاتهن خلف المسرح فى التحضير للأزياء أو الشعر فقط، تعيش ملكات الجمال لحظاتهن مثل أى "شلة" بنات تستعد لحفل زفاف صديقتها فهن يتعاملن كفتيات صديقات فقط.

مشاهد مشتركة بين البنات وملكات الجمال فى الكواليس

"الصور السيلفى"


كشفت مسابقة ميس ايكو عن هوس ملكات جمال العالم بالتقاط الصور السيلفى، عقب كل جزء من المسابقة ليخلدوا بها ذكرياتهم، ومثلما تفعل الفتيات العادية التى تتفن فى عمل الـ "بوز" وعدد من الأوضاع التى تأخذها الفتيات فى الصور السيلفى، تفعل الملكات أيضاً ذلك.

"الكعب العالى "بيتعبهم زينا


وعلى عكس ما تعتقد جميع الفتيات أن ملكات الجمال يرتدين الأحذية ذات الكعب العالى، ولا يشعرن بالآم التى تشعر بها الفتيات العادية، وخاصة ألم "الإصبع الصغير"، فهن يشعرن بالتعب مثلنا تماماً، ولذلك بمجرد أن ينزلن من على خشبة المسرح يخلعن أحذيتهن حتى أن إحدى الملكات "نست حذائها" فى الخارج وظلت تبحث عنه لتصعد على المسرح مرة آخرى.

"بيتريقوا على بعض"


ولأن الفتيات يفضلن الثرثرة والضحك دائماً، لم تبتعد حياة ملكات جمال العالم خلف المسرح عن ذلك، فهن يلقين النكات ويقلدن بعضهن البعض، وينتقدن أنفسهن على المسرحن ولا تخلو الأجواء من المرح والأحاديث التى تنتهى بضحكات مرتفعة.

"بيشوفوا أهاليهم بسرعة"


ومهما تعددت الثقافات إلا أن مشاعر الآباء والأبناء لا تتغير، حيث تواجدت أمهات وآباء ملكات الجمال خلف المسرح، ليشاهدن بناتهن، وبكل عفوية ظلت الأمهات تعدل من تسريحات شعر بناتهن وتضبط مكياجها، وبعض الأمهات حملن جواكت ومعاطف ثقيلة لتدفئة الفتيات بين أجزاء المسابقة.

"بيقعدوا على الأرض عشان يرتاحوا"


وكان الشىء المفاجئ خلف خشبة المسرح هو بحث كل متسابقة من ملكات جمال العالم عن مكان تجلس فيه حتى أن بعضهن جلسن على الأرض، وآخريات جلسن على مقعد واحد ويحاولن فرد أرجلهن حتى يستعدن للمرحلة التالية من المسابقة، ويقف المتسابقات يشجعن بعضهن البعض على الصعود وتقديم آداء جيد.

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (5)
مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (14)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (15)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (17)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (18)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (19)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (21)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (22)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (32)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (33)

مسابقة ملكة جمال العالم - مصر - دعم السياحة (34)


موضوعات متعلقة:


- " لدعم السياحة" مسابقة ملكة جمال العالم فى مصر

- بالفيديو..ملكات جمال العالم ينهون استعدادهم لحفل دعم السياحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة