الهلال السعودى ضيفاً على نجران لمواصلة مطاردة الأهلى

الجمعة، 15 أبريل 2016 02:10 م
الهلال السعودى ضيفاً على نجران لمواصلة مطاردة الأهلى مباراة سابقة لفريق الهلال السعودى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق الهلال السعودى ضيفاً على نجران بملعب "الجوهرة" فى الثامنة مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى السعودى، فيما يلتقى النصر مع الرائد.

ويحتل الهلال السعودى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى برصيد 48 نقطة، وراء الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل نجران المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

غيابات بالجملة فى الهلال السعودى


الهلال السعودى يفتقد فى مباراة اليوم لجهود مهاجمه ناصر الشمرانى، الذى قرر اليونانى دونيس المدير الفنى للفريق إستبعاده من قائمة اللقاء لأسباب فنية، كذلك الثنائى ديجاو وسالم الدوسرى، لعدم الجاهزية الفنية والبدنية للمشاركة فى لقاء نجران، نتيجة تعافيهما من الإصابة مؤخراً، بالأضافة إلى سلمان الفرج بسبب الإيقاف.

الهلال السعودى يبحث عن تحقيق الفوز


ويسعى الهلال السعودى لتحقيق الفوز للمحافظة على آماله فى الحصول على لقب الدورى هذا الموسم، قبل لقاء الكلاسيكو الذى يجمعه بالأهلى "المتصدر" يوم 24 أبريل الجارى بملعب "الجوهرة"، لاسيما وأن أى نتيجة أخرى غير الفوز فى مباراة اليوم، تعنى تضاءل آماله بشدة فى إعتلاء منصة التتويج، فيما يتطلع نجران للحصول على نقطة التعادل على الاقل، قد تعزز من آماله فى البقاء هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يبدأ الهلال السعودى مباراة اليوم بضغط هجومى مكثف من أجل إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب، ويحرر اللاعبين الضغط النفسى والعصبى، ويجبر المنافس على الخروج من المنطقة الدفاعية.


أخبار متعلقة

الهلال السعودى يستعيد ديجاو أمام نجران ودعوات لإعادة الشمرانى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة