من وحى تجربة أنجلينا جولى مع أطفالها .. تعلمى قواعد التربية الصحيحة

الجمعة، 15 أبريل 2016 10:00 ص
من وحى تجربة أنجلينا جولى مع أطفالها .. تعلمى قواعد التربية الصحيحة أنجلينا جولى وبراد بيت وأولادهما
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أى أم تحرص على أن ينشأ أولادها تنشأة سليمة، وأن تربيهم بالطريقة التى تجعلهم أناس أسوياء، ومن أشهر الأمهات عالمياً، هى نجمة هوليود، أنجلينا جولى، الأم لسبعة أولاد، من ثقافات مختلفة، وبيئات مختلفة، ولجولى طريقة خاصة فى تربيتها لأولادها، ربما استلهمت السيدات منها شيئاً.

تدافع عن حقوقهم ..



تدافع نجمة "هوليود"، أنجلينا جولى، دوماً عن حرية أبنائها فى الاختيار، وعدم فرض أى شىء عليهم، وحتى إن تدخل أقرب المقربين فى اختياراتهم تنتقد ذلك، وتدافع عن حقوقهم، كان من بين هذه المواقف عندما انتقدت جولى والدة الممثل براد بيت، لشراءها ملابس مخصصة للفتيات لإبنتها، شيلوه، وفقاً لما نشره موقع "rader online"، مخالفة بذلك رغبة شيلوه فى ارتداء ملابس خاصة بالذكور.

تصطحبهم للأعمال الخيرية ..



كنجمة بارزة فى مجال العمل الإنسانى، ولإيمانها الكبير بهذه الأعمال الخيرية، وأهميتها، حرصت على نقل هذا الحب إلى أطفالها، فاصطحبت "جولى" إبنتها، شيلوه، فى يونيو الماضى، معها فى زيارتها لمخيم اللاجئين السوريين، فقالت حسب مجلة "people"، أن إبنتها لديها وعى بالعمل الإنسانى الذى تقوم به أنجلينا تجاه اللاجئين، وطلبت كثيراً أن تزورهم مع والدتها، وأكدت وقتها أنها فرحت إبنتها كثيراً بهذه الزيارة رغم تألمها لمآسى السوريين.

لا تجعل عملها يؤثر عليهم ..



الأم العاملة تعانى عادة من عدم قدرتها على تحقيق التوازن بين عملها وبين ما يحتاجه أطفالها، فكيف الحال مع نجمة هوليود، أنجلينا جولى؟ فبالإضافة لأفلامها، تقوم بالكثير من الأعمال الخيرية، ولديها الكثير من الأطفال، ولكن رغم ذلك فهى حريصة على ألا يؤثر ذلك على تربيتها لأبنائها، ودورها فى حياتهم، ففى حوارها مع النسخة الاسترالية من مجلة "women's weekly" اعترفت أنها تبذل جهداً كبيراً حتى لا يؤثر عملها على علاقتهم، والوقت الذى يقضونه سوياً.

تحرص على الخروج فى نزهة معهم ..



لا يتوقف الأمر بالنسبة لأنجلينا جولى عند محاولتها لعدم تأثير العمل على أبنائها، لكنها أيضاً حريصة على الخروج معهم للتنزه برفقة زوجها، فالكثير من المرات تتداول الصحف العالمية والمحلية، أخباراً عن خروجها مع أولادها برفقتهم، فرغم كثرتهم، لا يمنعها ذلك من التنزه معهم.


موضوعات متعلقة ..



بالصور.. أنجلينا جولى بوشم جديد تحية لضحايا حزب "الخمير الحمر"

أبناء النجمة أنجلينا جولى يشاركونها فيلم "First They Killed My Father"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة