أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 16 / 4 / 2016.. مرتضى يعلن غضبه وامتثال باسم للتحقيق

السبت، 16 أبريل 2016 08:54 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 16 / 4 / 2016.. مرتضى يعلن غضبه وامتثال باسم للتحقيق مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم السبت 16 / 4 / 2016، العديد من الأخبار الهامة منها إعلان مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض عن غضبه ما أدى إلى ابتعاده عن الحضور لمقر قلعة ميت عقبة، فضلاً عن امتثال باسم مرسى للتحقيق فى الشئون القانونية بالنادى الأبيض.

- مرتضى منصور يعلن غضبه ويعقد مؤتمر الأربعاء المقبل
كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن غضبه منذ 10 أيام ما أدى إلى عدم حضوره لمقر النادى خلال الفترة الحالية، بسبب بعض الأمور التى سيعلن عنها من خلال مؤتمر صحفى فى تمام الحادية عشرة صباحا يوم الأربعاء المقبل، وذلك فى مكتبه بشارع أحمد عرابى فى المهندسين حيث قال رئيس نادى الزمالك إنه سيكشف فى المؤتمر الصحفى عن كارثة كانت ستحدث لولا تدخل العناية الآلهية.

- باسم مرسى يمتثل للتحقيق فى نادى الزمالك
حضر باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، اليوم السبت، إلى مقر قلعة ميت عقبة، ليخضع إلى التحقيقات من قبل الشئون القانونية فى النادى الأبيض، موضحاً تقبله كافة القرارات التى سيصدرها مجلس الإدارة عقب رفع مذكرة التحقيق إليه من قبل الشئون القانونية بنادى الزمالك.

- 7 أيام تفصل مصطفى فتحى عن العودة لتدريبات الزمالك
يعود مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك، إلى تدريبات الفريق الأبيض الجماعية بعد 7 أيام عقب نهاية برنامجه التأهيلى الذى يشرف عليه طبيب التأهيل حسام الإبراشى والدكتور محمد أبو العلا، بعد ابتعاده عن مباريات نادى الزمالك طوال الفترة الماضية، منذ إصابته بالتهابات فى عضلات الحوض قبل مباراتى المنتخب الوطنى مع نيجيريا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

الزمالك يحجز قاعة لمحاضرات "ماكليش" فى الجزائر


حرص هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمتواجد حالياً فى الجزائر، على حجز قاعة خاصة للاجتماعات فى الفندق المقرر، إقامة البعثة البيضاء به، حتى يستغلها الأسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى للفريق الأبيض، فى المحاضرات الفنية.

من المقرر أن تغادر بعثة نادى الزمالك، القاهرة، غدا، الأحد، متوجهة إلى الجزائر، استعداداً لمواجهة مولودية بجاية الجزائرى، يوم الثلاثاء، المقبل، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا، كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك بثنائية نظيفة.


أخبار متعلقة..


- كواليس التحقيق مع باسم مرسى فى نادى الزمالك

- باسم مرسى قبل الخضوع للتحقيق:"ربنا هيظهر الحقائق والظلم اللى تعرضت ليه"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة