فى دعوى خلع بروض الفرج.. منار:"أعيش مع مدمن دائم الاعتداء على وابنه بالضرب"

السبت، 16 أبريل 2016 12:24 م
فى دعوى خلع بروض الفرج.. منار:"أعيش مع مدمن دائم الاعتداء على وابنه بالضرب" العنف ضد المرأة - صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت "منار. ف" دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بروض الفرج ضد زوجها "مازن. س" البالغ من العمر 49 سنة ميكانيكى، وطالبت فيها بالتفريق بينهما بعد إساءته العشرة لها، والتعدى عليها بالضرب وطفلها بسبب غيابه المستمر عن الوعى وإدمانه المواد المخدرة.

وقالت الزوجة التى تبلغ من العمر 22 عاما، أمام محكمة الأسرة فى الدعوى رقم 7685 لسنة 2016: "منذ أن كنت طفلة كنت أخرج أمسح السلالم، ومع الوقت أصبحت خادمة فى المنازل، فالأسف قد رزقنى الله بأهل فقراء لا يملكون قوت يومهم، ولا يهتمون بتعليم الإناث ويعتبرونه هم يجب التخلص منه".

وتابعت وهى ترثى حالها وطفلها: "عانيت طوال حياتى وطلعت عينى، لا أتذكر أننى رأيت يوم سعادة، كنت أعيش حياة مليئة بالقرف لا أتذكر طوال حياتى أننى شعرت بطفولتى، وبعد كل تلك المعاناة أجبرنى أهلى عند بلوغى سن الـ17 عاما بالزواج من رجل يكبرنى ومتزوج من اثنتين غيرى ومدمن مخدرات".

وأكملت: "كان جاهلا ومتخلفا ويعاملنى مثل الحيوانات، شهدت حياة مقرفة فلم أتحمل العيش معه، وكثيرا ما تركت له المنزل من كثرة الضرب والإهانة، فهو رجل لا يملك ضمير ويعتبر زوجاته عبارة عن عبيد فى منزله، فكان لا يهتم إلا بالأموال التى نأتى له بها من عملنا خارج المنزل،.

وقالت: "ابنى كاد أن يموت بسبب زوجى بعد تعاطى المواد المخدرة دون أن يعرف ما يتناوله، ومن وقتها وأنا أدركت ضرورة التخلص من ذلك الرجل، وبالفعل هربت وها أنا أحاول الخلع منه خوفا على حياتى وطفلى".



موضوعات متعلقة..



- زوج فى دعوى زنا: زوجتى سرقت كل ما ادخرته فى سنوات الغربة وهربت مع ابن عمها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة