مساعد محافظ كفر الشيخ يناقش مشاكل المواطنين ويطالب بتقرير عن اعتصام مُدرستين

السبت، 16 أبريل 2016 05:07 م
مساعد محافظ كفر الشيخ يناقش مشاكل المواطنين ويطالب بتقرير عن اعتصام مُدرستين اللواء أحمد بسيونى زيد مساعد المحافظ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء أحمد بسيونى زيد، مساعد المحافظ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم السبت، عددًا من الشكاوى أثناء اللقاء الجماهيرى الذى عقد بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، منهم شكوى مقدمة من مجلس أمناء مدرسة الشهيد بلقدار ضد مديرة المدرسة لكثرة المخالفات بالمدرسة، وصدر قرار بنقلها ما دفعها بالاعتصام وتم نقلها وزميلها لمستشفى دسوق العام.

كما بحث رئيس المدينة وشكوى من محطة رافع العجوزين وتم تكليف المهندس مدير المنطقة بسرعة القيام بإعمال الصيانة اللازمة وتقديم تقرير شامل عن حالة المحطة.

وقال اللواء أحمد بسيونى زيد، إنه تم التنويه فى اللقاء عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة دسوق مساء يوم الاثنين المقبل من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة السادسة من صباح الثلاثاء بسبب أعمال الغسيل والتطهير بمحطة مياه الشرب وتكليف رؤساء القرى والتنفيذيين بالتنويه للمواطنين بالإعلان على المواطنين كما تم تكليف إدارتى تموين بندر ومركز دسق بالتنبيه على أصحاب المخابز بتدبير بعض الاحتياجات من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأضاف أنه كلف أحمد رمزى مدير إدارة دسوق التعليمية، بتسليم تقرير شامل لموضوع إضراب واعتصام مديرة المدرسة وزميلتها بالمرفقات ويحدد فيها حيثيات النقل ومتابعة أعمال المدرستين، مؤكدًا أنه كلف مدير المستشفى بمتابعة الحالة الصحية للمديرتين المعتصمتين بالمستشفى بسبب قرار نقلهما وموافاته بتقرير يومى عنهما.

وقال إنه نبه على أعضاء المجلس التنفيذى عن إقامة شركة صافى التابعة لجهاز مشروعات القوات المسلحة عن بيع منتجات القوات المسلحة بمدينة دسوق بأربعة منافذ بالمدينة.



موضوعات متعلقة



بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يناقش 54 شكوى فى اللقاء الأسبوعى للمواطنين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة