مصدر أمنى: مقتل 3 مسلحين وإصابة مجندين فى هجوم إرهابى على كمين برفح وتفجير برميل متفجرات جنوب العريش.. ومصادر طبية:إصابة مجندين فى انفجار عبوة ناسفة عند مدخل العريش.. وحملة أمنية لتمشيط منطقة المساعيد

السبت، 16 أبريل 2016 10:47 م
مصدر أمنى: مقتل 3 مسلحين وإصابة مجندين فى هجوم إرهابى على كمين برفح وتفجير برميل متفجرات جنوب العريش.. ومصادر طبية:إصابة مجندين فى انفجار عبوة ناسفة عند مدخل العريش.. وحملة أمنية لتمشيط منطقة المساعيد انفجار ـ صورة أرشيفية
العريش محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة العريش مساء اليوم السبت، أعمال إرهابية جبانة من قبل عدد من المسلحين، حيث هاجم المسلحون كمين أمنى برفح أدى إلى مقتل 3 منهم.

وقال مصدر أمنى بشمال سيناء: إن قوات الأمن نجحت فى التصدى لمحاولة مسلحين استهداف كمين أمنى بمنطقة رفح عن بعد، وتم إطلاق النيران تجاههم وهو ما أسفر عن مقتل 3 من المسلحين وإصابة آخرين.

وأضاف المصدر أن الهجوم الإرهابى تسبب فى إصابة مجندين تم نقلهم لمستشفى العريش، فيما تواصلت أعمال الملاحقات للمسلحين.

وأشار المصدر إلى أن القوات نجحت أيضا فى الكشف عن 5 عبوات ناسفة بمنطقة الشيخ وتفجيرها عن بعد، كما أحبطت محاولتين لاستهداف القوات أثناء سيرها على طريق العريش الشيخ زويد.

كما أفادت مصادر طبية بشمال سيناء، أنه نقل لمستشفى العريش، مساء اليوم، مجندين مصابين بجروح إثر انفجار عبوة ناسفة على طريق مدرعة بمدخل العريش الغربى.

وأوضح مصدر أمنى، أن الحادث وقع على الطريق الدولى أثناء مرور المدرعة، وانفجرت العبوة بعد مرور المدرعة، وأصيب المجندين نتيجة الارتطام أثناء تفادى الانفجار.

وأضاف المصدر، أن القوات طوقت المنطقة، ويقوم خبراء المفرقعات بفحص المكان بحثًا عن عبوات أخرى.

وأفاد مصدر أمنى بشمال سيناء، أن قوات الأمن فجرت برميل متفجرات جنوب العريش، تم الكشف عن زرعه على جانب الطريق، بهدف تفجيره أثناء مرور رتل أمنى.

وأضاف المصدر، أن البرميل يحتوى على كميات من المواد المتفجرة، وكان مجهزًا للتفجير عن بعد، وأحدث تفجيره دوى انفجار فى المنطقة.

وعلى جانب آخر نفذت قوات أمن شمال سيناء، اليوم، حملة تمشيط أمنى لمنطقة المساعيد فى العريش، وقال مصدر أمنى، إن الحملة أغلقت المنطقة وأجرت فحصًا للمقيمين فيها والوافدين إليها، ومراجعة أوراق السيارات بها، مضيقا أنه تم توقيف عدد من المشتبه بهم، وجار فحصهم أمنيًا.


موضوعات متعلقة:


- مصادر طبية: إصابة مجندين فى انفجار عبوة ناسفة عند مدخل العريش

- مصدر أمنى: مقتل 3 مسلحين وإصابة مجندين فى هجوم إرهابى على كمين برفح

- مصدر أمنى: تفجير برميل متفجرات جنوب العريش


- أمن العريش يشن حملة تمشيط لمنطقة المساعيد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة