إصابة طالب بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركته فى إخماد حريق بسوهاج

الأحد، 17 أبريل 2016 08:44 ص
إصابة طالب بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركته فى إخماد حريق بسوهاج حريق - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى سوهاج العام طالب مصابا بحروق بنسبة 70%، وتم احتجازه داخل قسم الحروق بالمستشفى على أثر مشاركته فى حريق شب بحوش ملحق بمنزل والده بناحية قرية بندار الكرمانية دائرة مركز شرطة سوهاج.

كان اللواء أيمن الملاح، حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج، يفيد نشوب حريق بحوش ملحق بمنزل بدائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، من السيطرة عليه.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، والرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث المركز، بنشوب حريق بمنزل ملك لطفى عبدالحميد عثمان 55 سنة عامل، وامتد لحوش مجاور ملك شلبى عبدالرحمن عثمان 54 سنة، ويقيمان بذات الناحية.

نتج عن الحريق إصابة محمد لطفى عبدالحميد 15 سنة طالب بحروق بالجسم بنسبة 70% وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام.

وانحصرت التلفيات فى نفوق 2 رأس ماشية وكمية من الطيور واحتراق كمية من البوص وجذوع النخيل، وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص، ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2490 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- القبض على مسجل هارب من 28 سنة سجن بسوهاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة