5 لاعبين تألقوا بعد الرحيل عن الزمالك

الإثنين، 18 أبريل 2016 11:03 ص
5 لاعبين تألقوا بعد الرحيل عن الزمالك 5 لاعبين تألقوا بعد الرحيل عن الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما يكون رحيل أى لاعب عن أحد قطبى الكرة المصرية الأهلى أو الزمالك بمثابة خسارة كبيرة فى مشوار اللاعب الكروى، لكن فى بعض الحالات الاستثنائية يكون الرحيل عن قطبى الكرة المصرية فاتحة خير على بعض اللاعبين.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين تألقوا بشدة بعد الرحيل عن نادى الزمالك والانضمام لأندية أخرى:-

يوسف أوباما


أوباما أحد أبناء قطاع الناشئين بنادى الزمالك وظهر بمستوى متميز منذ تواجده بالفريق الأول لكن كثرة صفقات الزمالك بالموسم الماضى دفع مسئولى الأبيض لإعارته لنادى الاتحاد السكندرى ثم تجديد الإعارة بالموسم الحالى ليتألق أوباما ويصبح هداف زعيم الثغر وأحد هدافى الدورى ويسعى الزمالك لاسترداده الموسم المقبل بعدما أحرز 7 أهداف بالدورى.

إبراهيم صلاح


إبراهيم صلاح رحل عن الزمالك لنادى سموحة خلال يناير الماضى على سبيل الإعارة، وبعد الرحيل أصبح أحد العناصر الأساسية بتشكيلة النادى السكندرى رغم معاناته من عدم المشاركة مع الزمالك لكنه تألق مع سموحة وحافظ أيضاً على مكانة بتشكيلة المنتخب الوطنى.

أحمد جعفر


أحمد جعفر رحل عن الزمالك مع انطلاق الموسم الماضى لينضم لنادى إنبى، ثم انتقل لنادى بتروجت مطلع الموسم الحالى ليستعيد معه نغمة التألق وينجح فى إحراز 9 أهداف لينافس بقوة على لقب هداف الدورى الممتاز.

صلاح سليمان


صلاح سليمان منذ رحيله عن الزمالك قبل انطلاق الموسم الماضى وانضمامه لنادى إنبى، أصبح أحد نجوم الفريق البترولى ويشارك بشكل أساسى مع إنبى بغض النظر عن اسم المدير الفنى وهو ما يؤكد تألقه وظهوره بمستوى جيد.

محمود فتح الله


محمود فتح الله نجح بعد الرحيل عن الزمالك فى إثبات ذاته ورغم قضائه موسماً غير جيد مع طلائع الجيش لم يقدم خلاله المستوى المأمول، لكنه نجح بالموسم الحالى فى التألق مع نادى الإنتاج الحربى لدرجة أنه أصبح هداف الفريق بالدورى برصيد 8 أهداف رغم كونه مدافعاً وليس مهاجما أو حتى صانع ألعاب.


أخبار متعلقة


17 هدفا حصيلة معارى الزمالك مع 5 أندية

صلاح سليمان: خلافاتى مع لاعبى الأهلى "قديمة".. ورمضان صبحى "سبنى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة