أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 18 / 4 / 2016.. أيمن حفنى يعود أمام بجاية الجزائرى

الإثنين، 18 أبريل 2016 10:30 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 18 / 4 / 2016.. أيمن حفنى يعود أمام بجاية الجزائرى أيمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 18 / 4 / 2016، العديد من الأخبار الهامة منها تلقى الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش خبراً ساراً بالتأكد من جاهزية أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض لخوض مباراة مولودية بجاية الجزائرى، غداً الثلاثاء، فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد غيابه عن المباراة الماضية فى الدورى أمام الداخلية بسبب الإصابة بشد فى السمانة.

- أيمن حفنى كلمة سر الزمالك لتخطى بجاية الجزائرى

أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك قرر ضم أيمن حفنى لرحلة الجزائر رغم معاناته من الإصابة تحسباً لجاهزيته لخوض اللقاء قبل إقامته بساعات وتحققت نبوءة المدرب الأسكتلندى، بعدما أعلن الدكتور وليد عبد الرحمن طبيب الفريق جاهزية أيمن حفنى من الناحية الطبية للمشاركة أمام مولودية بجاية، كان الزمالك قد فاز فى مباراة الذهاب على الفريق الجزائرى بثنائية نظيفة بهدفى محمود كهربا وأحمد حمودى.

- ماكليش يشارك فى تدريبات الزمالك قبل مواجهة بجاية

شهد مران نادى الزمالك اليوم بالجزائر مشاركة الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق مع اللاعبين فى التدريبات الجماعية، بالإضافة إلى إلقاءه محاضرة فنية على اللاعبين قبل تدريبات اليوم لمدة نصف ساعة، وشرح خلالها نقاط القوة والضعف فى مولودية بجاية مطالباً اللاعبين بتنفيذ التعليمات داخل الملعب والالتزام بها.

- آخر كلام .. بعثة الزمالك تغادر بجاية بالطائرة
حجز مسئولو بعثة نادى الزمالك، المتواجدة حاليا فى الجزائر، للعودة من مدينة بجاية إلى العاصمة الجزائرية بالطيران، يوم الأربعاء المقبل، عقب مباراة الزمالك ومولودية بجاية المقرر لها غداً، على أن تعود أن تعود بعثة نادى الزمالك إلى القاهرة يوم الخميس المقبل حيث ستبيت البعثة يوم الأربعاء فى العاصمة الجزائرية.

- نائب رئيس بجاية يزور بعثة الزمالك

حرص مراد أخلف نائب رئيس بجاية الجزائرى، على زيارة مقر بعثة نادى الزمالك بالجزائر، للاطمئنان على البعثة بجانب إزالة أى معوقات تواجه اللاعبين قبل خوض مواجهة الغد.

- رمزى خالد : مشاركتى مع الزمالك قرار ماكليش وأزمة الحادث انتهت منذ شهرين

رفض رمزى خالد لاعب نادى الزمالك، الأنباء التى ترددت حول عدم مشاركته فى مباريات فريقه خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه لحادث أسفر عن مقتل أحد الأشخاص بالخطأ.

قال رمزى خالد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الحادث الذى تعرض له منذ قرابة الشهرين والموضوع أنتهى تماما بالتصالح وتفهم أهل المتوفى حقيقة ما حدث خاصة أن المتوفى كان يسير عكس الاتجاه، قائلاً : " أسرة المتوفى ناس غلابة وحضروا لى بعد الحادث و الأمور انتهت تماما ولا توجد مشكلة لأنى لست مخطئ" .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة