اتجاه للإبقاء على 6 أعضاء من المجلس المقال بغزل المحلة

الإثنين، 18 أبريل 2016 12:53 ص
اتجاه للإبقاء على 6 أعضاء من المجلس المقال بغزل المحلة المهندس حمزة أبو الفتح
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم اعضاء مجلس ادارة نادى غزل المحلة المنحل خطابات شكر من جانب المهندس حمزة أبو الفتح رئيس النادى والذى على الفترة التى قضوها داخل مجلس الادارة منذ بداية تعينهم مطلع العام الماضى.
من جانبه قام فوزى القطارى مدير عام نادى غزل المحلة بتسليم خطابات الشكر للأعضاء المجلس المنحل مؤكدا أن تشكيل المجلس الجديد سيصدر خلال أيام وإن هناك عدد من اعضاء المجلس الحالى سيتم الابقاء عليهم فى التشكيل الجديد لمجلس الادارة .

وحسب مصادر مقربة من رئيس النادى فإن هناك ستة أعضاء سيتم الابقاء عليهم من جانب المجلس الحالى وهم رضا داغر وإبراهيم المليجي ومحمود السايس كأعضاء تحت السن وأحمد ابو العزم ومحمد سند بحكم وظائفهم فى الشركة التابع لها النادى، بالإضافة لشفيق حمودة المتحدث الرسمى باسم نادى غزل المحلة مع استبعاد أربعة اعضاء من المجلس وهم الدكتور أسامة عاطف المشرف العام على الكرة الحالى وحسام عزو المشرف العام السابق على الكرة وأحمد عبد العزيز والدكتور مجدى الالفى .
من المقرر أن يتم الاعلان عن التشكيل الجديد للمجلس منتصف الاسبوع الحالى وذلك حتى يتم تعيين مشرف عام جديد على الكرة قبل مباراة الإسماعيلى المقرر لها الخميس المقبل باستاد غزل المحلة .


12993487_1002372499845774_184502919094354546_n





اخبار متعلقة:


طبيب الإسماعيلى: حمدى وجبرين وكينيث جاهزون لمواجهة المحلة

رسمياً .. حل مجلس إدارة غزل المحلة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة