ضبط موظفة بالتعليم لنصبها على مواطنين بزعم توظيفهم بالإسكندرية

الإثنين، 18 أبريل 2016 04:27 م
ضبط موظفة بالتعليم لنصبها على مواطنين بزعم توظيفهم بالإسكندرية اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط موظفة بالتربية والتعليم لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين.

البداية عقب قيام وائل .م.ع 30 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة وآخرين جميعهم مقيمين بمحافظة الإسكندرية بتقديم بلاغ إلى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ضد "سميحة.ف" لقيامها بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت إجماليها خمسة وسبعين ألف جنيه مقابل تعيينهم بشركة توزيع كهرباء الإسكندرية، مدعية أن لها نفوذا وعلاقات بمسئولى تلك الجهة، إلا أنها لم تفِ بذلك ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها منهم.

وأكدت تحريات العقيد أسامة حتاتة - مدير إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا - تحت إشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام "سميحة .ف.س" 52 سنة موظفة بإدارة العجمى التعليمية مقيمة بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامى واسع فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه من الشاكين مقابل استغلال نفوذها المزعوم، كما رفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمناقشتها أقرت بارتكابها للواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية المستولى عليها. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة بالمتهمة قررت حبسها 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


حبس ساقطتين ضبطوا أثناء اتفاقهما مع سائحين على ممارسة الرذيلة بشرم الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة