عبد الرحيم على يطالب بالكشف عن تفاصيل تلقى نقابات مستقلة تمويل أجنبى

الإثنين، 18 أبريل 2016 12:25 م
عبد الرحيم على يطالب بالكشف عن تفاصيل تلقى نقابات مستقلة تمويل أجنبى عبد الرحيم على
كتبت :نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، الحكومة بالكشف عن التفاصيل الخاصة بما وصفه بالمؤامرات الخسيسة التى تقوم بها بعض النقابات المستقلة فى ضوء ما تردد عن ان وزارتى التعاون الدولى والتضامن الاجتماعى بدأتا فى فحص مصادر تمويل ما يسمى بالنقابات المستقلة.

وقال عبد الرحيم على فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس المجلس لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء، أن هناك معلومات برصد اتصالات بين تلك النقابات والمنظمات الدولية المانحة لتأجيج الاحتجاجات داخل الأوساط العمالية وتحريض العمال للتمرد على الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وحذر عبد الرحيم على، من خطورة ملفات التمويل الأجنبى، مؤكدا أن الحكومة يجب أن تتصدى بكل حسم وقوة لكل من يحاولون تخريب وإسقاط الدولة المصرية، من خلال الحصول على تمويلات أجنبية لأغراض خبيثة تحت مسميات دعم الديمقراطية وحقوق الإنسان.

وقال عضو مجلس النواب، أن الشعب المصرى من حقه أن يعرف جميع التفاصيل الخاصة بملف التمويل الأجنبى لكل من يتلقى تمويلا أجنبيا، سواء كانوا أشخاصا أو مراكز حقوقية أو جمعيات أهلية أو الجهات الجديدة التى تسمى بالنقابات المستقلة، وعلى الحكومة أن تكشف بالأسماء حجم الأموال التى حصلت عليها النقابات المستقلة والدول الأجنبية التى منحت لها الأموال والأغراض التى تم استخدامها فيها.


موضوعات متعلقة :


- محمد العرابى: نقلنا لوفد الكونجرس تحفظنا على إدارة ملف التمويل الأجنبى للمنظمات












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة