عودة دورى التحدى الأوروبى للجولف إلى مصر بعد غياب 6 سنوات لدعم السياحة

الإثنين، 18 أبريل 2016 11:49 ص
عودة دورى التحدى الأوروبى للجولف إلى مصر بعد غياب 6 سنوات لدعم السياحة جولف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت الوفود المشاركة فى بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف، إحدى جولات دورى التحدى الأوروبى ثانى أكبر البطولات العالمية فى الجولف عالميا، إلى مدينة العين السخنة وتحديدا نادى جولف السخنة، استعدادا لانطلاق المنافسات اعتبارا من بعد غد والمقامة تحت شعار دعم السياحة ومصر أمنة.

وتعتبر بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف، هى أكبر تجمع رياضى أجنبى على أرض مصر منذ سنوات عديدة، حيث يشارك فى المنافسات 144 لاعبا يمثلون 27 دولة من مختلف أنحاء أوروبا والعالم حضروا جميعا للمشاركة والتنافس على أرض مصر بملاعب نادى جولف السخنة.

ومن أبرز المشاركين دول السويد وأستراليا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا وأيرلندا والبرتغال وبلجيكا وجنوب أفريقيا وهولندا وسويسرا وإيطاليا واسكتلندا وتشيلى وفنلندا.

وصرح على محمد على عضو اللجنة المنظمة ومدير البطولة، بأن دورى التحدى الأوروبى وهو ثانى أكبر البطولات العالمية فى الجولف عاد إلى مصر مجددا بعد غياب ست سنوات متصلة، حيث كانت آخر مرة أقيمت فى مصر عام 2010.

وقال على محمد على، إن الحصول على تنظيم إحدى جولات دورى التحدى الأوروبى الذى يضم نخبة من نجوم الجولف العالميين ليس بالسهل مطلقا فهناك شروط وإمكانيات معينة لابد من توافرها لذا نجحت مصر فى إعادة البطولة مرة أخرى، خاصة أن المنافسات سيتابعها على الهواء مباشرة 365 مليون مشاهد من كل أنحاء العالم عبر وسائل الإعلام الأجنبية التى ستقوم ببث الأحداث مباشرة.

وأشار مع البث المباشر للأحداث سيذاع أيضا فيلم دعائى تم تصويره خصيصا عن المناطق السياحية فى مصر مدته 46 دقيقة كاملة فى كل أنحاء العالم أيضا لأجل الترويج للسياحة فى مصر عامة والسياحة الرياضية خاصة.

أضاف قائلا إن حضور كل هذا العدد من اللاعبين الأجانب إلى مصر 142 لاعبا، لأن هناك اثنين من اللاعبين المصريين الهواة يشاركون فى المنافسات هما ماجد عبد التواب وعبد المنعم الشافعى يمثل رسالة قوية إلى العالم كله بأن مصر هى بلد الأمن والأمان، وأن السياحة يمكن أن تستعيد عافيتها فى أقرب فرصة ممكنة.

من جانب آخر، تقام غدا الثلاثاء مباراة الهواة والمحترفين وهى مباراة اليوم الواحد بمشاركة 20 فريقا يقود كل منها لاعب محترف واحد بجانب ثلاثة من الهواة المحليين لأجل الحصول على أكبر قدر من الاستفادة من خبرات هولاء اللاعبين المحترفين والمميزين للغاية.


اخبار متعلقة



- الإسترالى دانييل يقترب من التتويج بلقب ستيلادى مارى للجولف


- الإنجليزى دانييل يتصدر بطولة ستيلا دى مارى الدولية للجولف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة