نائب المصريين الأحرار: لم يرد فى برنامج الحكومة ذكر "الفقر" أو"الفقراء"

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:22 م
نائب المصريين الأحرار: لم يرد فى برنامج الحكومة ذكر "الفقر" أو"الفقراء" النائب أحمد نشأت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
كتبت: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أحمد نشأت، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن برنامج حكومة المهندس شريف إسماعيل لم يرد فيه ذكر كلمتى "الفقر" و" الفقراء" مما يعد تجاهل لمشكلة كبرى تواجه البلاد، حتى إن ما تضمنه البرنامج من خطط بشأن التكافل والكرامة لم يشمل جميع البسطاء.

وأضاف نشأت خلال الجلسة العامة الصباحية اليوم الاثنين برئاسة الدكتور على عبد العال، أن البرنامج خلا من سياسات واضحة بشأن حل إشكاليه ارتفاع سعر الدولار ومشاكل القطاع الصحى سواء فى الوحدات الصحية بالقرى وانخفاض عدد الأطباء بها، لافتاً إلى أن البرنامج لم يرد فيه برنامج واضح بشأن تآهيل الشباب.

ووجه نشأت رسالة لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مفادها " نعلم أن البلاد تمر بظروف خاصة لكن المواطن أيضا يمر بظروف حياتية أصعب".

من جانبه، قال النائب عبد الحميد بدوى، عضو مجلس النواب، إن أى خطط تضعها الحكومة ستتآكل إذا استمرت معدلات النمو السكانى على حالها، مشدداً على أهمية ضبط هذا الأمر، مطالبا بضرورة إدخال الاقتصاد غير الرسمى داخل الاقتصاد الرسمى، وتطوير القطاع الزراعى.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. لحظة طرد سمير غطاس من جلسة البرلمان لإهانة المجلس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة