5 تطبيقات لتسجيل الفيديوهات كالمحترفين على هاتفك الأندرويد

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 06:08 ص
5 تطبيقات لتسجيل الفيديوهات كالمحترفين على هاتفك الأندرويد تطبيق Rec
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كانت عملية تسجيل فيديوهات لشاشة هواتف الأندرويد من الأمور المستحيلة خلال الفترة الماضية، حتى وصل نظام التشغيل أندرويد لولى بوب، والذى جعل الأمر ممكنا، خاصة أنه ألغى الحاجة لعمل ROOT، وفيما يلى نرصد مجموعة من التطبيقات المميزة التى يمكن الاستعانة بها لتسجيل فيديو لشاشة الهاتف بكل سهولة والتى يمكن الاستعانة بها فى تسجيل فيديوهات للألعاب والدروس والشروحات وغيرها، وفيما يلى أبرز هذه التطبيقات:

1- تطبيق Rec


يعد واحدا من أقدم تطبيقات تسجيل فيديو لشاشات الأندرويد، وهو يعمل بكل سهولة ويعرض مدة وقت التسجيل وهو مجانى بالكامل، ويمكنه تسجيل الفيديو لفترات طويلة ولا يضع أى علامات مائية على الفيديو المسجل، ويمكن تحميله من هنا..


5 تطبيقات لتسجيل الفيديوهات كالمحترفين على هاتفك الأندرويد (1)

2- تطبيق Lollipop screen recorder:


يعتبر من أبسط التطبيقات، فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو الضغط على زر بدء التسجيل فقط، كما يحتوى على بعض الإعدادات التى يمكن للمستخدم التحكم بها بما فى ذلك مدة الفيديو ودقة العرض وغيرها من المميزات، ويمكن تحميله من هنا..



5 تطبيقات لتسجيل الفيديوهات كالمحترفين على هاتفك الأندرويد (2)

3- تطبيق AZ Screen Recorder:


يعتبر أحد التطبيقات المميزة لتسجيل فيديوهات للشاشة، والذى يوفر الكثير من المميزات بما فى ذلك القدرة على إضافة فيديوهات مسجلة بالكاميرا إلى تسجيل شاشة الهاتف، كما يمكن إضافة علامة مائية للفيديو، بالإضافة إلى القدرة على إضافة نص، ويمكن تحميل التطبيق من هنا..


5 تطبيقات لتسجيل الفيديوهات كالمحترفين على هاتفك الأندرويد (3)

4- تطبيق Mobizen Screen Recorder:


تم تصميم هذا التطبيق ليكون بسيطا ومباشرا لتسجيل الفيديوهات، وبمجرد بدء التطبيق فإنه يقوم بضبط الإعدادات لتتناسب مع قدرات الجهاز المستخدم، وعند انتهاء التسجيل يمكن للمستخدم التعديل فيه بسهولة، ويمكن تحميله من هنا..


5 تطبيقات لتسجيل الفيديوهات كالمحترفين على هاتفك الأندرويد (4)

5- تطبيق Screen Recorder No-Root HD


من التطبيقات المميزة البسيطة التى تتيح تسجيل الشاشة، فهى بسيطة للغاية وتوفر كل الخيارات والمميزات التى قد يحتاج إليها المستخدم، ويمكن تحميلها من متجر جوجل بلاى من هنا..

5 تطبيقات لتسجيل الفيديوهات كالمحترفين على هاتفك الأندرويد (5)



موضوعات متعلقة..


- جوجل تزود نظام أندرويد N الجديد بميزة لدعم تطبيقات الواقع الافتراضى

- لو عايز تجدد ومحتار.. أفضل 5 تطبيقات على هاتفك الذكى لهذا الأسبوع








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة