اتعلمى من النجوم .. بالصور غيرى اللوك من وحى مكياج ريهانا

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 08:00 م
اتعلمى من النجوم .. بالصور غيرى اللوك من وحى مكياج ريهانا المغنية العالمية ريهانا
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المغنية العالمية الشابة Rihanna ذات الـ28 التى صعدت بسرعة كبيرة بعد إطلاق أول أغنية لها ونالت شعبية عالية ولم تلفت الانتباه فقط بغنائها ولكن أيضًا بأزيائها ومظهرها فهى دائماً ما تنوع فى ملابسها ولون شعرها وتختار ألوان مجنونة ومختلفة. ومنذ ظهورها حتى الآن فقط قامت بأكثر من قصة شعر وغيرت فى أسلوب لبسها ولكن تقريبًا طريقة وضعها للمكياج لم تختلف كثيرًا فهى تفضل العيون الدخانية مع إبراز الرموش ولكن تنوع فى لون الشفاه ما بين الألوان الداكنة أو الناعمة ونعرض بعض من طرق وضع "ريهانا" للمكياج للتعلمى منها.

لون الشفاة الداكن والمكياج الدخانى


1-Rihanna makeup
المغنية الشابة ريهانا بمكياج داكن

تفضل ريهانا لون الشفاه الداكن وتظهر به فى أوقات كثيرة هذا اللون محبب لدى الفتيات الجريئة التى تفضل الأختلاف، كما تقوم بإبراز شكل العيون ويساعدها فى ذلك رموشها الطويلة والتى تضيف لديها بعض الكثافة مع ظل الجفون باللون البرونزى أو الألوان الناعمة ورسمة بسيطة لإبراز شكل الحاجب وتفضل دائمًا كريم الأساس باللون البرونزى وأحمر الخدود من الممكن أن تمزجى اللون البرونزى مع الوردى لتحصلى على طلة رائعة مشابهة.

المظهر الطبيعى بمكياج خفيف


2-Rihanna
استوحى اللوك الطبيعى من Rihanna

فى بعض الأحيان تفضل ريهانا الظهور بشكل طبيعى فتضع أحمر الشفاه بلون ناعم وبسيط وتقلل من حدة مكياج العيون فتبرز فقط الرموش مع وضع ظلال الجفون بألوان خفيفة من البرونز أو درجات اللون البنى لتظهر بشكل من الممكن أن تتبعيه فى خروجاتك الصباحية المميزة.


موضوعات متعلقة..


لو بنتك فى سن مراهقة علميها المكياج اللى يناسبها فى 4 خطوات
بالصور.. تعليم المكياج الاحترافى للعيون فى 5 خطوات
خبيرة تجميلك فى إيدك.. 5 تطبيقات مجانية لتعليم المكياج الاحترافى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة