المخرج سعد هنداوى: ماعنديش وقت للمشاكل وأصور "كلمة سر" 14 ساعة يوميًا

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 04:00 ص
المخرج سعد هنداوى: ماعنديش وقت للمشاكل وأصور "كلمة سر" 14 ساعة يوميًا المخرج سعد هنداوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج سعد هنداوى لـ"اليوم السابع"، إنه يتواجد بموقع تصوير مسلسله الجديد "كلمة سر"، من بطولة لطيفة وهشام سليم، ما يقرب من 14 ساعة يوميًا، من أجل الانتهاء من أكبر قدر ممكن من أحداث العمل قبل حلول شهر رمضان، لافتًا إلى أنه أنتهى من تصوير ما يقرب من ثلثى المسلسل، المقرر المنافسة به خلال الماراثون الرمضانى المقبل.

وأضاف هنداوى، أنه مركز بشدة فى هذا العمل الذى يشهد عودته لعالم الدراما التليفزيوينة، كى يخرج بالشكل الذى يريده، موضحًا أن ليس لديه أى وقت للدخول فى مشاكل أو خلافات مع أحد، ولا يترك فرصة لأى أشياء جانبية أن تأخذه من التركيز فى عمله، بل يحرص على ترسيخ كل طاقته للعمل.

وأشار هنداوى إلى أنه يأمل التواجد بشكل مشرف فى السباق الدرامى المقبل، خاصة أن مسلسل "كلمة سر"، يقدم النجمة لطيفة فى أولى تجاربها فى عالم الدراما التليفزيونية.

مسلسل "كلمة سر"، من بطولة لطيفة وهشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وريهام عبد الغفور وإيمى وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب ونجوى فؤاد وعمر حسن يوسف، ونادية أسامة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج أسامة السعيد، وإخراج سعد هنداوى.

يذكر أن آخر أعمال المخرج سعد هنداوى فى الدراما التليفزيوينة كان مسلسل "زى الورد"، من بطولة يوسف الشريف ودرة وصلاح عبد الله، من تأليف فداء الشندويلى، وإنتاج صادق الصباح.


موضوعات متعلقة..

- لطيفة وهشام سليم يلتقطان صورا جديدة من أجل بوسترات "كلمة سر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة