بورتو جروب: نفى بوعودنا.. و"بورتو بيراميدز" الاختيار الأمثل لحياة هادئة

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:20 م
بورتو جروب: نفى بوعودنا.. و"بورتو بيراميدز" الاختيار الأمثل لحياة هادئة بورتو بيراميدز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت بورتو جروب إنها تفى بوعودها وتقدم الجديد لتثبت للجميع أنها الأولى ليس فى مصر فقط وإنما فى الشرق الأوسط، وأنه على بعد دقائق من قلب القاهرة فى أول مدخل طريق الإسكندرية الصحراوى، تم تدشين بورتو بيراميدز، المشروع الذى يعتبره الجميع مفاجأة بورتو جروب لراغبى السكن فى كمبوند سكنى بمواصفات خاصة جدا توفر المتعة والرفاهية.

وأضافت أن المشروع يعتبره الجميع الحلم الذى ينقل حياة البورتاوية بالقرب من أهرامات الجيزة لتتداخل المناظر الحضارية مع مميزات بورتو فى منظر جميل، على مساحة 24 فدانا، فى كمبوند سكنى.

يقام مشروع "بورتو بيراميدز" على مرحلتين الأولى عبارة 6 عمارات مقامة على ارتفاع 43 متر من سطح الأرض وهو ما يوفر المزيد من المتعة خاصة وأن نسبة المبانى 29 %، والباقى خدمات ولاند سكيب الأمر الذى يميز بورتو بيراميدز.

يصل عدد الوحدات السكنية فى هذه المرحلة لـ 700 وحدة تقريبا بجانب أربعة حمامات سباحة موزعة فى كافة أنحاء المشروع تتراوح مساحات الوحدات ما بين 150 – 250 متر ، فضلا عن وجود فندق داخل الكمبوند سعته 60 غرفة وكلب هاوس وتراك جرى يعد الأطول فى مصر، حيث يصل طوله لحوالى 1000 متر تقريبا، وتراك دراجات ونافورة راقصة وعدد من الجراجات تستوعب حوالى 12 ألف سيارة وملاعب وتشطيب سمارت هوم.

تضفى المرحلة الثانية من المشروع المزيد من التميز والتأكيد على أن بورتو صاحبة السبق، حيث تعتبر هذه المرحلة عبارة عن 4 عمارات متعددة الأغراض على نفس ستايل ديزنى لاند يتخللها ستريت مول هو الأول من نوعه يضم عدد كبير من محلات الماركات العالمية والكافيهات الكبيرة والمطاعم المميزة وهو ما يوفر كل احتياجات قاطنى بورتو بيراميدز والتى تتميز بالهدوء وجمال الطبيعة والفيو الرائع.

أهم ما يميز الحياة فى بورتوو بيراميدز عن غيرها يتمثل فى تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة التى توفر الراحة والسعادة لكل ملاك الوحدات وعائلاتهم للاستمتاع بحياة البورتاوية بفيو حضارى رائع نظرا لجمال المنطقة وقربها من الأهرامات، وعلى حد قول بيان مجموعة "بورتو جروب":" فلسفتنا ببساطة هى كيفية الجمع بين مفهوم الحياة الفندقية فى مجتمع سكنى مغلق ومؤمن دون تحميل عملائنا تكاليف باهظة لنيل تلك الخدمات".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة