تجدد حريق بكميات من البوص داخل مصنع أخشاب بالمنطقة الصناعية فى سوهاج

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 02:33 م
تجدد حريق بكميات من البوص داخل مصنع أخشاب بالمنطقة الصناعية فى سوهاج حريق بوص - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، بعدد من سيارات الإطفاء من أجل السيطرة على تجدد الحريق الذى شب اليوم بكميات من البوص الخاص بمصنع لصناعة الأخشاب بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا، والتى كانت قد اشتعلت أمس، وبلغت جملة الخسائر جراء الحريق احتراق 500 طن من البوص، وتفحم ماكينتى فرم تابعتين للمصنع.

ترجع الواقعة المحرر عنها المحضر رقم 1471 إدارى مركز طهطا لسنة 2016 ، عقب تلقى اللواء أيمن الملاح، حكمدار المديرية، بلاغا بنشوب حريق بمصنع أخشاب كائن بالمنطقة الصناعية بمشروع غرب طهطا - دائرة المركز.

وتبين من ‏الفحص، نشوب الحريق بكمية كبيرة من البوص مشونة خارج سور مصنع الأخشاب ملك إبراهيم هاشم، نتيجة حدوث شرر من ماكينة فرم البوص، ما أدى لاشتعال الحريق ولم ينتج عنه ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق نحو 500 طن بوص معدة للفرم لاستخدامها فى تصنيع الخشب ، و2 ماكينة فرم، وجارى تقدير قيمة التلفيات بمعرفة مسئولى المصنع.

وبسؤال خالد ‏عبد الوهاب عبد العال 44 سنة، مدير الشئون القانونية بالمصنع، أيد ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، وأضاف بأن ‏المصنع تابع لشركة مساهمة مصرية، حيث يشار إلى أنه حال وصول قوات إدارة الحماية المدنية قام قطامش محمد محمد 34 سنة مهندس بذات المصنع، وكامل أحمد محمد 47 سنة رئيس وردية بالمصنع، ويقيمان بناحية جهينة الشرقية دائرة مركز جهينة، بالتعدى بالسب على أمينى شرطة من قوة إدارة الحماية المدنية، والقوة المرافقة، وذلك لرغبتهما فى دخول سيارات الإطفاء ‏بالقرب من الحريق، ما يعرض السيارات والقوات للخطر.

وبسؤال المذكورين أفادا بتعدى المذكورين عليهم بالسب ‏ لذات السبب، وبالعرض على النيابة العامة، قررت صرف المشكو فى حقهما من ديوان المركز ما لم يكونا مطلوبين لسبب آخر، ‏بالإضافة إلى القرارات السابقة.


موضوعات متعلقة..


- 5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق التهم 15 فدانا فى سوهاج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة