حبس المتهم بقتل طالبة جامعية فى الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 03:06 م
حبس المتهم بقتل طالبة جامعية فى الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيقات جثة - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الحسينية بالشرقية، برئاسة المستشار محمد الديب، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، حبس المتهم بقتل طالبة الحسينية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

تلقى اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، إخطارا من النقيب أحمد سليم رئيس مباحث الصالحية الجديدة، يفيد بلاغا بالعثور على جثة "ب.م" 18 سنة طالبة جامعية ومقيمة الحسينية مخنوقة، وتبين من التحريات الأولية أن الطالبة كانت على علاقة عاطفية بنجار عمره 35 سنة، وتخلص منها خنقا، وقامت أسرة المتهم بعد علمها بالواقعة بتسليمه للشرطة.

وانتقل أحمد طلعت وكيل نيابة الحسينية لمعاينة الجثة، وصرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتحريات المباحث حول الواقعة، واعترف المتهم أمام النيابة العامة بأنه لم يقصد قتل الطالبة، بل حاول كتم أنفاسها فتوفت فى يده.

وفى سياق متصل حاول عدد كبير من أهالى الطالبة والمنطقة المقيمية بها، التجمهر أمام مركز شرطة الحسينية للفتك بالمتهم، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من السيطرة على الوضع، وتم إقناعهم باتباع الطرق القانونية، خاصة أن أسرة المتهم هى التى سلمته للعدالة، وتم حبسه على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..


- إحالة متهم للمفتى وتأجيل محاكمة 38 آخرين لقتلهم مواطنا بالشرقية لـ22 يونيو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة