أكرم القصاص - علا الشافعي

صافيناز: المحامى المنتدب من السفارة الروسية ضللنى وماليش أى صلة بيه

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 08:35 م
صافيناز: المحامى المنتدب من السفارة الروسية ضللنى وماليش أى صلة بيه صافيناز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الراقصة الاستعراضية صوفينار جريجوريان الشهيرة بـ"صافيناز" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنها ألغت كل توكيلات المحامين السابقين، وأن المسئولين عنها حاليا المحامية عزة مصطفى محمد الشهيرة بـ"عزة العشرى".

وأوضحت صافيناز أنها ألغت أيضا توكيل المحامى زكريا عيسى إسماعيل - المنتدب من السفارة الروسية - وأضافت "فعلت ذلك بعدما اكتشفت إهماله فى كل حقوقى القانونية وعدم الأمانة، وتسببه فى العديد من المشاكل لى منذ استلامه العمل معى، وأنه منذ فترة ليس له أى صفة معى، خاصة بعد الضرر الذى سببه على المستوى المادى والمعنوى، كما أنه لم يخطُ أى خطوة فى مصلحتى بل على العكس أهمل كثيرا، وبسببه صدرت أحكام غيابية ضدى".

وتقدمت صافيناز بشكوى ضد زكريا فى نقابة المحامين تحمل رقم 25 لسنة 2016 بتهمة الخداع وعدم التفانى فى عمله وعدم مساندة موكله.

فيما أكدت المحامية عزة العشرى أن صافيناز فعليا قامت بإلغاء كل التوكيلات الخاصة بالمحامين السابقين، وأن أى تصريحات عنها من خلالهم لا يمثلها فى شىء، وأنها تحتفظ بكل حقوق موكلتها القانونية أمام أى تصريح يصدر من غيرها أو من صافيناز شخصيا.

وحول الحكم الصادر ضدها بالحبس 6 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه بسبب رقصها بدون ترخيص، أوضحت عزة العشرى أن الأحكام الصادرة ضدها غيابية، وتم الطعن عليها واتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدة أن موكلتها تعمل بشكل رسمى وجميع أوراقها سليمة قانونا، ولا يوجد لديها مشاكل تؤدى لترحيلها أو الحبس كما يتردد، بل إنها دائما تعمل على الحصول على التصاريح والتراخيص الخاصة بها، وتقوم بتجديد الإقامة ولا تعمل شيئا ضد القانون، مؤكدة أنها أيضا تمتلك شركة للإنتاج الفنى يتم تجديد تراخيصها دائما، ولا يوجد لديها أزمة فى ممارسة أعمالها الفنى، ووعدت عزة العشرى بنشر جميع المستندات الرسمية على كل وسائل الإعلام التى تثبت ذلك خلال الفترة المقبلة .



موضوعات متعلقة..


محامى السفارة الروسية: مصير صافيناز إما الحبس أو الترحيل خارج البلاد
صافيناز (1)

صافيناز (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة