أخبار نيمار اليوم: نجم برشلونة يستعد للكلاسيكو بوليمة غداء مع أصدقائه

السبت، 02 أبريل 2016 06:54 م
أخبار نيمار اليوم: نجم برشلونة يستعد للكلاسيكو بوليمة غداء مع أصدقائه نيمار يتناول الغداء مع أصدقائه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية، اليوم الجمعة، قبل مشاركته مع الفريق الكتالونى فى كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، فى اللقاء المقرر له فى الثامنة والنصف مساء اليوم السبت.

البرازيلى يستعد للكلاسيكو بغداء مع الأصدقاء


استعد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا جناح فريق برشلونة، لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد اليوم فى الليجا، بغداء مع أصدقائه.

نشر النجم البرازيلى صورة الغداء مع زملائه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، قبل أن ينضم لزملائه فى برشلونة لخوض المباراة.

أنشيلوتى يمتدح نيمار


أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الأسبق لفريق ريال مدريد، أن النجم البرازيلى نيمار يمر بفترة رائعة مع برشلونة، وأنه أفضل من الجناح الويلزى جاريث بيل لاعب الفريق الملكى فى الفترة الحالية.

أضاف المدرب الإيطالى، أن نيمار يعد لاعبًا مؤثرًا فى تشكيل الفريق الكتالونى فى الوقت الحالى أكثر من بيل، لأن الأخير عانى فى الفترة الأخيرة من إصابات عديدة أبعدته عن الملعب لفترات كبيرة.

برشلونة يوافق على مشاركته فى الأولمبياد


أكد بارتوميو رئيس برشلونة، لوسائل الإعلام البرازيلية، أن مشاركة نيمار فى الأولمبياد أمر مؤكد بعد الاتفاق مع الاتحاد البرازيلى، لكن فيما يخص مشاركته ببطولة كوبا أميركا يعد الأمر صعب لأن أى لاعب يحتاج فترة من الراحة وأعتقد أن مشاركته يحتاج قرار "فيتو".

أضاف رئيس النادى الكتالونى، أن الوصول إلى اتفاق مع الاتحاد البرازيلى فيما يخص مشاركة نيمار فى كوبا أميركا يعد أمرًا مستحيلاً.


نيمار يتناول الغذاء مع اصدقائه



أخبار متعلقة..


- الكلاسيكو.. مأدبة غذاء تجمع مسئولى ريال مدريد وبرشلونة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة