الكلاسيكو.. زيدان يحلم بتكرار إنجاز شوستر وكيروش فى "كامب نو"

السبت، 02 أبريل 2016 06:00 م
الكلاسيكو.. زيدان يحلم بتكرار إنجاز شوستر وكيروش فى "كامب نو" زيدان يحلم بتكرار إنجاز شوستر وكيروش فى كامب نو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى أول اختبار فى ElClasico ضد برشلونة منذ توليه تدريب الفريق الملكى فى شهر يناير الماضى.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن زيدان يواجه أكثر من تحدى خلال مواجهة برشلونة المحدد لها فى الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 بالليجا، لعل أبرزها طموحه بأن يكون ثالث مدرب من أصل 15 للريال يحقق الفوز فى أول كلاسيكو له على ملعب "كامب نو" بعد المدرب الألمانى بيرند شوستر فى نوفمبر 2007 ومن قبله البرتغالى كارلوس كيروش.

كما يطمح زيدان فى تحقيق الفوز بالكلاسيكو كمدرب بعدما فعل ذلك عندما كان لاعبًا للريال، حيث لم يحقق هذا الإنجلز من قبل سوى الأسطورة الأرجنتينى دي سيتفانو ثم فسينتى ديل بوسكى المدرب الحالى للمنتخب الإسبانى.

جدير بالذكر أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لريال مدريد كان أخر مدرب للملكى يحقق الفوز على برشلونة فى "كامب نو" وذلك فى نهائي كأس ملك إسبانيا فى 2013.


موضوعات متعلقة..


- الكلاسيكو.. كواليس الساعات الأخيرة قبل قمة برشلونة وريال مدريد.. زيدان يرفض الحديث عن الذكريات المثيرة مع مدرب البارسا.. إنريكى يتسلح بالجماهير ويؤكد صعوبة اللقاء.. والبلوجرانا يكتسح التشكيل المثالى

- الكلاسيكو.. زيدان يستبعد 3 لاعبين من قائمة ريال مدريد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة