اللجنة التحضيرية للحزب الموحد تواصل لقاءاتها فى المحافظات..

حمدين صباحى من الإسكندرية: الثورة سرقت مرتين والتنظيم فريضتنا الغائبة

السبت، 02 أبريل 2016 02:35 م
حمدين صباحى من الإسكندرية: الثورة سرقت مرتين والتنظيم فريضتنا الغائبة حمدين صباحى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت اللجنة التحضيرية للحزب الموحد الذى يضم الكرامة والتيار الشعبى والمستقلين اجتماعا أمس، الجمعة، بمحافظة الإسكندرية.


حمدين-صباحى--حزب-الكرامه--التيار-الشعبى--(1)

وأكد حمدين صباحى فى كلمته التى أكد البيان الصادر عن حزب الكرامة اليوم، السبت، أن الثورة بموجتيها فى 25 يناير و30 يونيو تم سرقتها مرة من جماعة الإخوان ومرة من الدولة القديمة، مضيفا أن الشارع أمام اختيار وحيد وهو إحياء الفريضة الغائبة وتوحيد القوى المدنية ببناء تنظيم للثورة عبارة عن حزب سياسى نواته حزب الكرامة والتيار الشعبى ويضم شخصيات عامة وكل شرائح وتنوع المجتمع المصرى بكل فئاته وتنوعه، وأن يكون على اتصال مباشر بالشعب ومهتم بالناس وقضاياهم ومشكلاتهم الحياتية واليومية.


حمدين-صباحى--حزب-الكرامه--التيار-الشعبى--(2)

ولفت أن الحزب هو أحد بالإضافة إلى جبهة وطنية مكونها الرئيسى هو تحالف التيار الديمقراطى، الذى يضم أحزاب "التحالف الشعبى الاشتراكى ـ الدستورـ العدل ـ مصر الحرية ـ الكرامة ـ التيار الشعبى"، كما يضم التنظيم الذى بصدد تكوينة شبكة تضم عدد من منظمات المجتمع المدنى والنقابى والحركات الاجتماعية والعمالية فى مصر.

عمار على حسن: حملات تشوية منظمة لشخصيات عامة


وقال الدكتور عمار على حسن، القيادى بالمبادرة، أن مصر فى حاجة إلى تنظيم قوى يعبر عن قوى 25 يناير و30 يونيو، مضيفا أن مستقبل الديمقراطية فى مصر غائم وأن السياسة فى مصر محاصرة والتخوين لكل من يختلف فى السياسات الحالية على أشده فيوصم المعارضون للسياسات الخاطئة بالخيانة والعمالة والطابور الخامس فى حملات تشويه منظمة لشخصيات اعطت على مدار تاريخها واوضاعهم العلمية والعملية والسياسية يعرفها كل المتابعين للشأن السياسى المصرى خلال عقود وبعضهم كان ضيفا على معتقلات أنظمة ما قبل ثورة 25 يناير.


حمدين-صباحى--حزب-الكرامه--التيار-الشعبى--(3)

من جانبه قال عبد الخالق فاروق، إن الحزب الجديد سيستفاد من وجود حزب الكرامة كمؤسسة لديها الشرعية القانونية الذى يمكن من إقامته، مضيفا أن الإعلان عن هذا الحزب ينبغى أن يكون فى غضون أسبوعين على الأكثر، مشددا على أهمية التنوع فى مكوناته ليضم كل شرائح المصريين "المرأة والرجل والمسيحى والمسلم والعامل والفلاح وأستاذ الجامعة وخلافه".

وأدار الاجتماع المهندس طاهر عبد الحليم، وعدد من قيادات حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، بالإضافة لعدد من اعضاء اللجنة التحضيرية هم محمد بسيونى وكمال زايد والسيد غطاس، طارق نجيده وطارق سعيد.


موضوعات متعلقة..



"لنصنع البديل" تتحدى شريف إسماعيل.. وتؤكد: "لدينا سياسات بديلة نطرحها بداية أبريل والشعب "الفيصل بيننا".. عبد الخالق فاروق: "بيان الحكومة نمطى.. ونظام ضريبى عادل وإعادة هيكلة قطاع البترول أبرز الحلول
"مستقبل وطن": تيار صباحى لم يستطع تشكيل حزب فكيف سيشكل البديل؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة