موجز المحافظات.. مدرس يساعد طالبة على الهرب من منزلها للعمل بالسياحة

السبت، 02 أبريل 2016 12:15 ص
موجز المحافظات.. مدرس يساعد طالبة على الهرب من منزلها للعمل بالسياحة متهمة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" أخبارًا لأحداث مهمة فى عدد من المحافظات، الجمعة، أبرزها أن ولى أمر طالبة بمحافظة الفيوم، تقدم ببلاغ ضد مدرس يعمل بالمدرسة التى تلتحق بها ابنته، اتهمه فيه بتحريضها على الهروب من منزل والدها وتسلميها لسيدة تقوم بإلحاق الفتيات للعمل بالمنشآت السياحية وتم ضبط المدرس وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق فى الواقعة.

كان اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز سنورس بورود بلاغ من "عبد العزيز ع ع 42 سنة عامل" ضد "أمل ح ح 55 سنة مدرس" و"هدير ع م و"، اتهم الأول بتحريض ابنته "أسماء 17 سنة، طالبة بالمدرسة التى يعمل بها المدرس، علي الهروب من منزل أسرتها لتشغيلها مع المتهمة الثانية المعروف عنها إلحاق الفتيات للعمل بالأماكن السياحية.

و أدلت المتهمتان بخطف طفلة عمرها 3 سنوات أثناء لهوها أمام منزلها بقليوب، باعترافات تفصيلية حول ارتكابهما للجريمة، أمام المقدم أحمد كمال رئيس مباحث قسم قليوب.

وقالت المتهمتان: "فكرنا فى خطة لخطف أى طفلة من الشارع لكى نتسول بها أمام المساجد ومكناش ناويين نأذيها، وعندما اختمرت الفكرة فى رأسنا اتفقنا على تنفيذها فشاهدنا الطفلة "جنا" تلعب فى الشارع فقمنا باستدراجها وأعطيناها "حلوى" حتى تسير معنا دون صراخ لكى لا يفتضح أمرنا".

أضافت المتهمتان: "أخذنا الطفلة وذهبنا بها إلى منزلنا، وقررنا أن نغير مكان التسول الذى اعتادنا أن نتسول فيه بقليوب إلى القاهرة، وقمنا بارتداء النقاب حتى لا يعرفنا أحد.

وقمنا بقص وصبغ شعر الطفلة حتى لا يتعرف عليها أحد ونتمكن من الهروب بها فى كل مكان، خاصة أن حصيلة التسول زادت بوجودها معنا بسبب تعاطف الناس بمجرد مشاهدتنا نحمل طفلة، فيقومون بإعطائنا أموالاً أكثر مما كنا نحصل عليها بمفردنا، لكن كل خطتنا باءت بالفشل بعدما تم ضبطنا"

وأكد نبيل حجلاوى، القنصل العام لسفارة فرنسا بالإسكندرية، أن الحكومة المصرية أدارت أزمة الطائرة المصرية التى تم اختطافها منذ أيام بشكل جيد، ولم تنساق وراء الشائعات حتى وصلت إلى الحقيقة المؤكدة وأعلنتها.

وقال "حجلاوى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حادث الطائرة الأخير ليس من شأنه أن يؤثر على السياحة فى مصر أو الطيران المصرى، خاصة أن طاقم الطائرة تعامل مع الأزمة بشكل احترافى، ستتعامل به أى دولة أخرى حفاظاً على سلامة الركاب .

كما نظم متظاهرو القائد إبراهيم، تظاهرة احتفالا بعودة الطائرة المصرية المختطفة إلى قبرص سالمة، والتى كان على متنها 55 راكبًا من مصر وجنسيات مختلفة. ورفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها عبارات الشكر للإدارة المصرية الناجحة للأزمة، وعودة جميع المخطوفين سالمين، مرددين هتافات " تحيا مصر".

من جهة أخرى، احتفل المتظاهرون أيضا بيوم اليتيم، ورفعوا لافتات كتبوا عليها عبارات الاحتفال بيوم اليتيم، مؤكدين أن مصر هى أم للجميع ولا يوجد من أبناء الشعب المصرى من هو يتيم، فى ظل وجود تكاتف حقيقى بين أبناء الشعب.

بينما شهد كوبرى طريق المحلة كفر الشيخ الدولى، أمام قرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، سقوط "الدبش" الموجود فى جدار الكوبرى، مرة أخرى، بعد إعادة ترميمه بالأسمنت، وتسبب فى إصابة أحد العمال وتم نقله إلى المستشفى.

و إلى أهم الأخبار:


مدرس يساعد طالبة على الهرب من منزلها بالفيوم ويسلمها لسيدة للعمل بالسياحة

المتهمتان بخطف طفلة فى قليوب:"تسولنا بها والفلوس زادت بسبب تعاطف الناس"

قنصل فرنسا بالإسكندرية: الحكومة المصرية تعاملت مع أزمة الطائرة بشكل جيد

- بالفيديو والصور.. متظاهرو القائد إبراهيم يحتفلون بعودة الطائرة المصرية المختطفة سالمة

للمرة الثانية.. سقوط "دبش" كوبرى المحلة بعد ترميمه وإصابة أحد العمال


أخبار متعلقة:


اخبار مصر للساعة 6.. الجيش يقتل 65 إرهابياً فى رفح والشيخ زويد

موجز أخبار مصر للساعة1.. وفد سعودى يصل القاهرة للإعداد لزيارة الملك سلمان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة