12 فرقة صيانة والتنسيق مع الشرطة لمواجهة المتحرشين فى احتفالات شم النسيم بالقاهرة

الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:26 ص
12 فرقة صيانة والتنسيق مع الشرطة لمواجهة المتحرشين فى احتفالات شم النسيم بالقاهرة احتفالات شم النسيم - أرشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، أنه تم صيانة جميع المحاور الرئيسية والميادين العامة، وغسيل الكشافات حول الحدائق والمحاور الرئيسية ومراجعة الإنارة داخل الحدائق العامة وخارجها مع تشكيل عدد 12 فرقة صيانة مزودة بالأبراج وتكون جاهزة طوال ال 24 ساعة لمجابهة أي أعطال على مدار اليوم.

وأضاف رئيس هيية نظافة القاهرة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أسعار دخول الحدائق في يوم شم النسيم والإجازات بشكل عام ستكون 3 جنيه للفرد و2 جنيه في الأيام العادية، مؤكدا أن الحدائق تفتح أبوابها لاستقبال الجمهور بدءاً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً.

وأوضح ، أنه تم التنسيق مع إسعاف القاهرة لتواجد سيارات إسعاف قريبه من الحدائق الكبيرة لسرعة إسعاف أي مصاب وعلاجة ونقله عند الحاجة، بالإضافة إلى تجهيز طاقم أفراد بكل حديقة مدربين على أعمال الإسعافات الأولية وتطهير الجروح البسيطة مع توفير شنط بها مواد طبية للإسعافات الأولية البسيطة.

وأضاف السعيد، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة وأقسام الشرطة التى تقع بها الحدائق الكبيرة المشهورة بكثرة زائريها خلال يوم شم النسيم لتكثيف التواجد الأمني والشرطة السرية لتلافي أي أعمال بلطجة ومواجهه ظاهرة التحرش.

وقال انه تم انارة المناطق المحيطة بالحدائق والمناطق الأثرية ، وعلى طول كورنيش النيل والمحاور الرئيسية مع مراجعة جميع الولاعات، والتأكد من أنها مغلقة ومحكمة وكذا مراجعة جميع كابلات أعمدة الإنارة والتركيز على المناطق المحيطة بتجمعات المواطنين فى مناطق الزيارات والمناطق الأثرية والتاريخية والحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل.



موضوعات متعلقة



القاهرة تجهز 300 حديقة وتوزع 50 ألف كيس قمامة استعدادا لشم النسيم

بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة القاهرة والجامعة الأمريكية

بالصور.. محافظة القاهرة تبدأ فى تزين ميدان عابدين ووسط البلد بأعلام مصر وفرنسا

محافظة القاهرة: تعديل إحداثيات حدود محمية وادى دجلة لتقنين أوضاع المصانع

محافظة القاهرة: تقنين أوضاع العمال بشق الثعبان سيضاعف إنتاجهم 3 أضعاف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة