"YES IAM FAMOUS" خلص على برشلونة والخوف على صلاح!

الأربعاء، 20 أبريل 2016 04:28 م
"YES IAM FAMOUS" خلص على برشلونة والخوف على صلاح! ميسي وبيكيه ونيمار
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لعنة أصابت نجوم برشلونة الإسباني الذين ظهروا في برنامج "YES IAM FAMOUS " الذي يُعرض على أحد القنوات الفضائية العربية، أدت إلى تراجع نتائج العملاق الكتالوني بالتعادل أمام فياريال 2/2 في الجولة الـ30 من الدوري الاسباني ثم الخسارة 3 مرات متتالية.

برشلونة (1)
بداية الانهيار كانت على يد ريال مدريد 2 / 1 وبهدف دون رد من ريال سوسيداد ثم السقوط أمام فالنسيا بنتيجة 2/1 رغم أن لقاء الذهاب بملعب "المستايا" معقل الخفافيش قد انتهي لصالح "البلوجرانا" بسباعية نظيفة، لكن قبل أن يظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي والاسباني جيرارد بيكيه مدافع الفريق وتصوير البرازيلي نيمار حلقة لبرنامج "YES IAM FAMOUS " ولم تُعرض حتى الآن.

برشلونة (2)
السقوط فى الدوري الإسباني وتقليص فارق النقاط من 12 نقطة إلى نقطة وحيدة مع الغريم التقليدي ريال مدريد لم يكن وحيدا، بل ودع العملاق الكتالوني دوري أبطال أوروبا على يد أتليتكو مدريد بنتيجة 2/1 للبرسا في الذهاب ثم السقوط بثنائية نظيفة في الإياب ليصبح برنامج "YES IAM FAMOUS " شبحاً قضى على موسم العملاق الكتالوني، الذي سيواجه صعوبة كبيرة للحفاظ على لقب الدوري الإسباني بعد أن أصبح رصيده 76 نقطة متساوياً مع أتليتكو مدريد الوصيف بفارق الأهداف وريال مدريد الثالث برصيد 75 نقطة.

برشلونة (3)
لم يكن برشلونة الضحية الوحيد لبرنامج "YES IAM FAMOUS " بل سقط المصري الدولي محمد صلاح في نفس الفخ ولم يحقق أي فوز منذ ظهوره بالبرنامج مع روما إلا على لاتسيو بنتيجة 4/1 في "ديربي العاصمة" ولم يسجل بتلك المباراة، ثم تعادل مباراتين متتاليتين أمام بولونيا 1/1 وأتلانتا 3/3، لكن الأمر مازال أكثر لُطفاً من برشلونة ونخشى أن يصل النحس لنجمنا المصرى محمد صلاح .
برشلونة (4)
يحل برشلونة اليوم ضيفاً على ديبورتيفو لاكورونا وسيلعب أتليتكو مدريد أمام أتليتك بيلباو، فيما يواجه ريال مدريد فياريال، ويستضيف روما نظيره تورينو.



اخبار متعلقة..


محمد صلاح: كان نفسى ألعب للأهلى أو الزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة