النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائى حول حريق مكتب شئون اجتماعية السيدة زينب

الأربعاء، 20 أبريل 2016 02:49 م
النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائى حول حريق مكتب شئون اجتماعية السيدة زينب حريق - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعجل مصطفى محمود وكيل نيابة مصر القديمة، تقرير المعمل الجنائى الخاص بمعاينة حريق مكتب بإدارة الشئون الاجتماعية بالسيدة زينب، للتأكد من وجود شبهة جنائية أو عدمه، كما طالب المباحث بسرعة التحرى حول الواقعة.

كان عدد من موظفى إدارة الشئون الاجتماعية التابعة لوزارة التضامن، قد توجهوا ببلاغ إلى قسم الشرطة يفيد بأنه أثناء ذهابهم إلى العمل صباحا فوجئوا بوجود كسر بالباب الخارجى، وبدخولهم المكان تبين لهم نشوب حريق فى إحدى الغرف.

وبانتقال رجال الآمن، تبين نشوب حريق داخل أحد المكاتب التابعة للإدارة من أصل 8 مكاتب، وقد نتج عن الحريق تلف كامل وتفحم للمكتب بالمستندات الموجودة بداخله، كما تأثرت باقى الحجرات بشكل طفيف من أثار الحريق، وتم تحرير المحضر رقم 2710 لسنة 2016 إدارى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتبين من المعاينة الأولية للنيابة أن باب الإدارة قد تعرض للتحطيم، وأن حريق قد نشب داخل إحدى الغرف بإدارة الشئون الاجتماعية، كما تم العثور على زجاجة تحتوى على مادة مشتعلة يشتبه أنها استخدمت لإشعال الحريق، وعثر على أعواد ثقاب بمكان الواقعة، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى، لمعاينة مكان الواقعة وكتابة التقرير اللازم.


موضوعات متعلقة..



اشتباكات بين أهالى السيدة زينب وذوى المتهمين بالتظاهر أمام محكمة زينهم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة