حزب المحافظين يعلن منحه الثقة للحكومة ويتعهد بمراقبة تنفيذ برنامجها

الأربعاء، 20 أبريل 2016 09:59 م
حزب المحافظين يعلن منحه الثقة للحكومة ويتعهد بمراقبة تنفيذ برنامجها أكمل قرطام رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين بالبرلمان
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح حزب المحافظين إن تعهد المهندس شريف إسماعيل، أمام مجلس النواب، اليوم بإلتزام الحكومة بتوصيات البرلمان ونوابه ومادار فى مناقشات المجلس باعتبارها تكليفات، يعد مؤشرًا جيدًا على إلتزام الحكومة بتنفيذ خطتها.


وأكد الحزب فى بيان له اليوم ،أن فى ضوء ذلك التعهد الالتزام من قبل الحكومة منح الحزب الثقة لحكومة المهندس شريف اسماعيل، معربًا عن أمانيه بالتوفيق للحكومة فى تحقيق تطلعات وآمال المصريين.


كما أكد الحزب على أن فى هذا التوقيت الدقيق سيراقب الحكومة من خلال أدواته البرلمانية، وسوف يتابع خطوات تنفيذ البرنامج، وسوف يقوم بتقديم المساعدة للحكومة فى إطار الدور البرلمانى.


ويذكر أن حزب المحافظين قد تقدم بملاحظاته وتوصياته حول برنامج الحكومة الى مجلس النواب، والتى شملت 40 ملاحظة و22 توصية، عبر عنهم 3 نواب من الحزب أثناء مناقشات برنامج الحكومة.




موضوعات متعلقة..


بعد 24 يوم مذاكرة.. الحكومة تنجح فى اختبار مجلس النواب بنسبة 91%.. البرلمان يمنح وزارة إسماعيل الثقة بأغلبية 433نائبا.. رئيس الوزراء يتعهد: ننظر لتوصياتكم باعتبارها تكليفات.. والمحليات قبل نهاية 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة