صحافة المواطن: حملة توعية لطلاب الجامعة الحديثة " Epsf-Mti" بمتلازمة داون

الأربعاء، 20 أبريل 2016 01:00 م
صحافة المواطن: حملة توعية لطلاب الجامعة الحديثة " Epsf-Mti" بمتلازمة داون حملة توعية لطلاب الجامعة الحديثة " Epsf-Mti"
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة منار بلاسى اليوم السابع، بخبر عن حملة توعية ينظمها مكتب الاتحاد المصرى لطلاب الصيدلة بالجامعة الحديثة "Epsf-Mti" تحت شعار "ارتق مع ذوى متلازمة داون"، حيث تأتى هذه الحملة لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة مما يؤدى للضرر النفسى للمصابين بتلك المتلازمة وأسرهم.

وصرح دكتور سامح مصطفى مسئول العلاقات العامة باتحاد طلاب صيدلة الجامعة الحديثة، بأن الحملة شملت محاضرة تعريفية بالمتلازمة وأنها عبارة عن عدد من الصفات الجسدية والنفسية الناتجة عن مشكلة فى الجينات تنشأ فى مرحلة مبكرة قبل الولادة وأسباب حدوثها وأنواعها وكذلك طرق الكشف المبكر عن الإصابة وكيفية التعامل مع المصابين بتلك المتلازمة وتأهيلهم نفسيا وكذلك التعريف بالصفات المميزة لذوى متلازمة داون.

وأشار القارئ إلى أن الحملة استمرت لعدة أيام داخل كليتى الصيدلة والهندسة بالجامعة الحديثة وكذلك توعية للتلاميذ بمدرسة بمدرسة عبدالوهاب مطاوع بالتجمع الخامس.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


حملة توعية لطلاب الجامعة  (1)

حملة توعية لطلاب الجامعة  (2)



اخبار متعلقة


- صحافة المواطن: اعتصام طالبات مدرسة ثانوية بإمبابة للمطالبة برحيل مدرس متحرش

- صحافة المواطن: استمرار شكوى إلقاء مخلفات المستشفيات بأحد الشوارع فى ميت غمر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة