ماكليش: عبرنا عنق الزجاجة من بجاية وكهربا يجيد فى مركز المهاجم

الأربعاء، 20 أبريل 2016 03:42 م
ماكليش: عبرنا عنق الزجاجة من بجاية وكهربا يجيد فى مركز المهاجم ماكليش المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك، أن الفريق الأبيض عبر عنق الزجاجة بتخطى عقبة مولودية بجاية الجزائرى، معربا عن سعادته بالتأهل لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، عقب الفوز على الفريق الجزائرى فى الذهاب بثنائية نظيفة والتعادل معه فى الإياب بهدف لمثله.

أضاف ماكليش أن مولودية بجاية الجزائرى أحد الفرق القوية التى تتمتع بالروح القتالية العالية، موضحاً أن الزمالك خاض لقاء العودة بالأمس فى أجواء صعبة تحت ضغوط الجماهير الجزائرية على مدار شوطى اللقاء.

أبدى ماكليش رضاه عن أداء اللاعبين وتنفيذهم التعليمات، مشدداً على أن لاعبى الزمالك يستوعون فكره من مباراة لأخرى، مشدداً أن محمود كهربا يؤدى واجباته بشكل جيد فى مركز المهاجم، مندهشاً من انتقاده بسبب الدفع باللاعب فى هذا المركز.

قال ماكليش إنه لا يفرق معه قرعة دور الثمانية والأندية، التى سوق تقع معه فى المجموعة، مشيراً إلى تخطى عقبة بجاية بأنها ستمنح الفريق دفعة كبيرة نحو تحقيق اللقب الأفريقى.

أشاد مدرب الزمالك بأداء أحمد الشناوى ومحمود جنش حارسى مرمى الفريق بعد تألقهم فى مباراة الأمس، مختتماً حديثه أنه يثق فى قدرات وإمكانيات اللاعبين على العودة لتحقيق نتائج جيدة فى مشوار الدورى، موضحاً أن مباراة الداخلية كانت له ظروف خاصة.


أخبار متعلقة


- الزمالك يتعادل مع بجاية الجزائرى 1/1 ويتأهل لدور المجموعات الأفريقى

- بالفيديو.. حمودى يتعادل للزمالك أمام بجاية الجزائرى فى الدقيقة 88









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة