أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..محمود الجندى: تعفف الفنان عن "الهلس" يرتقى بالمجتمع ويميز صاحبها

الخميس، 21 أبريل 2016 03:55 ص
بالفيديو..محمود الجندى: تعفف الفنان عن "الهلس" يرتقى بالمجتمع ويميز صاحبها محمود الجندى
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الكبير محمود الجندى، أن الإنسان سيظل طول الزمن يتحرك بمشاعره و مهمة الفن هى تنقية هذه المشاعر، مشيراً الى أن المجال الفنى أصبح يعتمد على التجارة و لم يعد الدافع الإنسانى و الموهبة هى الهواية.

أضاف محمود الجندى، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء"، و المذاع على فضائية "دريم"، قائلاً " كل أسرة عايزة ابنها يلعب كورة أو يكون مطرب أو فنان عشان يستغل موهبته فى المكسب فقط، حتى الفنانين زملائى أصبح منه كذلك بسبب هذا المرض الذى أصاب المجتمع".



ووجه الجندى حديثه إلى زملائه الفنانين، قائلاً "ليه الفن لا ينمو كسابق عهده و يقوم بدوره لإن ذلك لا يعتمد على الحكومة فقط، لاننا نتحمل جزء من التقصير و اللى يلاقى دوره لا يفيد الناس و فيه هلس و تفاهة يتعفف مرة و اتنين هيحس بطعم الحكاية و النجاح و التأثير فى الناس هيفرح أكتر ما يكون خزينته فيها ملايين".

أوضح محمود الجندى ، أن الفن و الادب و الثقافة العامة و الاعلام تعتمد على الاستقرار الاجتماعى و الاقتصادى فى المجتمع كما كانت فى الستينيات، مشيؤاً الى أن عدم الاستقرار الحالى يضع البعض فى طريق كيفية كسب اكبر قدر مادى للتغلب على حياته اليومية و المعيشية.


موضوعات متعلقة ..

- وزير الثقافة يكرم محمود الجندى وفاطمة عيد فى افتتاح مهرجان دمنهور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة