جمارك الأقصر تحرر 32 محضر ضبط جمركى لسلع قيمتها بـ267 ألف جنيه

الخميس، 21 أبريل 2016 06:00 ص
جمارك الأقصر تحرر 32 محضر ضبط جمركى لسلع قيمتها بـ267 ألف جنيه جمارك
كتبت منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حررت إدارة مكافحة التهريب الجمركى بالأقصر برئاسة محمد شمس، وبالاشتراك مع مباحث الضرائب والرسوم بجنوب الصعيد برئاسة العقيد محمد بهاء الدين، 32 محضر ضبط جمركى بأكمنة مختلفة، وهى كمين منشأة العمارى وكمين البغدادى بالأقصر وكمين بهجوره نجع حمادى، حيث تم ضبط سلع مستوردة غير خالصة الرسوم الجمركية وغير مصحوبة بمستندات أو فواتير تفيد سداد الرسوم الجمركية عنها، وذلك بالمخالفة لأحكام قانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963.

تشكلت لجان الضبط من محمد المغربى رئيس قسم مكافحة التهريب الجمركى، سيد أحمد حسين مدير إدارة بمكافحة التهريب، والحسين على عبد الله رئيس قسم المكافحة، وعلى علام رئيس قسم المكافحة، ومحمد عبد الله رئيس قسم المكافحة، ومن المباحث الرائد هادى زكريا الخطيب .

وحررت اللجنة 32 محضرا ضد كل من حسن م ع عن كاوتش سيارات مستورده، وميلاد ف ن عن أحذية مستوردة، ومحروس م ع عن بسكوت وشكولاتة مستوردة، ومدحت ج أ عن خردوات مستوردة، وسامح ص ص عن أدوات صحية، وحسن ن م عن قطع غيار سيارات مستوردة، وعطا ع ن عن حدايد وبويات مستوردة، ويونان أ م عن أدوات صحية مستوردة، وسليمان أ م عن قطع غيار سيارات مستوردة، وأشرف أ ى عن أدوات صحية مستوردة، وخالد أ أ عن سجاد مستورد، ورومانى ب ح عن حدايد وبويات مستوردة.

جميع المضبوطات مستوردة وغير خالصة الرسوم الجمركية وغير مصحوبة بفواتير أو مستندات تفيد سداد الرسوم الجمركية، وقدرت القيمة بـ267 ألف و584 جنيها، كما تم التصالح فى المحاضر المذكورة وسداد الغرامات والرسوم الجمركية المستحقة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك، ويوسف إسماعيل حسنى رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهريب الجمركى، وعبد الرازق منصور مدير عام مكافحة التهريب الجمركى، بالتصدى لجميع محاولات التهرب الجمركى.


موضوعات متعلقة:


ضبط 3 مخطوطات أثرية بمطار الأقصر قبل تهريبها لألمانيا

جمارك الأقصر تحبط تهريب 98 تليفونا محمولا مع راكبة قادمة من الدوحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة