رئيس القابضة لمياه الشرب يزور محطة أجا بالدقهلية بعد شكاوى من كثرة الأعطال

الخميس، 21 أبريل 2016 02:01 م
رئيس القابضة لمياه الشرب يزور محطة أجا بالدقهلية بعد شكاوى من كثرة الأعطال المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، شركة مياه الشرب بالدقهلية اليوم، لمعاينة ومتابعة مشكلة محطة مياه أجا، بعد أن تقدم العديد من الأهالى بشكاوى للشركة ووزارة الإسكان، لسوء حالة المحطة وكثرة توقفها وتعطلها على الرغم من أنها من المحطات الجديدة، والتى لم يمر على تسليمها أكثر من عام.

ويقول مصدر بشركة مياه الدقهلية إن هناك أخطاء جسيمة داخل المحطة تمنع أن تعمل بكامل كفاءتها، مشيرا إلى أن الشركة ترفض أن توصل المياه إلى العشوائيات بأجا نظرا لأن الكمية التى تنتجها غير كافية على الرغم من أن السعة الإنتاجية للمحطة كبيرة جدا.

وتأتى زيارة رئيس الشركة القابضة للمحطة لمحاولة إيجاد حلول والخروج من المأزق، بعد أن وقع المسئولون بالشركة باستلام المحطة بشكل نهائى، وهو ما يضع المسئولين موضع المساءلة.

وأضاف أحد العاملين بالمحطة أن هناك مشكلات فنية كبيرة تحدث أثناء العمل مثل سقوط الغطسات.

وقال هانى عزيز أحد أهالى أجا إن تكرار انقطاع المياه وضعف الضخ من أكبر المشكلات التى نواجهها خلال الفترة الأخيرة، وأضاف أنه كان من المتوقع حل جميع مشكلات المياه فى أجا بعد الانتهاء من المحطة الجديدة ودخولها العمل لكن حدث العكس.

وأشار مصطفى السعيد أحد المقيمين بأجا إلى أن العديد من الأهالى اعتمد على مياه الشرب المعبأة نظرا لعدم جودة المياه، أما المياه فى المنازل تستخدم فى التنظيف والغسيل.


اقرأ أيضا..


ضبط مستشفى تلقى نفايات طبية خطرة بموقع تجميع القمامة بالدقهلية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة