عمرو جمال: لا أفضل اللعب منفرداً فى الهجوم

الخميس، 21 أبريل 2016 02:05 ص
عمرو جمال: لا أفضل اللعب منفرداً فى الهجوم عمرو جمال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو جمال، مهاجم الأهلى، أنه يفضل اللعب بجوار مهاجم أخر، داخل منطقة الجزاء، ليخفف عنه الرقابة، موضحاً أن اللعب بـ"إثنان" فى الهجوم، سيمنحه فرصة أكبر للتهديف، على عكس لعبه منفرداً.

أوضح الغزال، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم" أنه حصل على تعليمات من الهولندى مارتن يول، خلال مواجهة يانج أفريكانز، بالنزول لمنطقة وسط الملعب من أجل فتح مساحة لعبد الله السعيد القادم من الخلف، ليسهل له مهمة التهديف، مشيراً إلى أن تلك العوامل تقلل من فرصه نحو مرمى الخصم.

وأعرب عمرو جمال، عن عدم رضاه من المستوى الذى قدمه الأهلى فى مباراته أمام يانج أفريكانز، مؤكداً أن ضغط المباريات وحرص اللاعبين على اسعاد الجماهير التى تواجدت فى المدرجات، أدى إلى ارتباك البعض، وعدم الظهور بالمستوى المطلوب، إلا أن الخبرات لعبت دوراً كبيراً مثل حسام غالى وعبد الله السعيد الذان حسما اللقاء.

وأعرب عمرو جمال عن سعادته البالغة بوجود الجماهير، مؤكداً أن اللاعبين اشتاقت لهم، مثل اشتياقهم للمدرجات، موضحاً أن الجمهور نجح فى توصيل رسالة للجميع بأنه أصبح على وعى كبير ولم يلتفت إلا للتشجيع المثالى فقط، مشدداً على المسئولين بضرورة السماح لهم بالعودة من جديد، من أجل مصلحة الرياضة المصرية بأكملها.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. أحمد فتحى: يانج أفريكانز أعطانا درسا صعبا.. و"زهقنا" من غياب الجمهور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة