مخرج بالتلفزيون يتهم ضابط شرطة بسحله واحتجازه بقسم ثانى أكتوبر دون سند قانونى.. المجنى عليه: "شكوت والده بسبب مخالفات العماره.. وخيرونى بين الصلح وتلفيق قضية".. وتحريات المباحث تؤكد صحة الواقعة

الخميس، 21 أبريل 2016 11:48 م
مخرج بالتلفزيون يتهم ضابط  شرطة بسحله واحتجازه بقسم ثانى أكتوبر دون سند قانونى.. المجنى عليه: "شكوت والده بسبب مخالفات العماره.. وخيرونى بين الصلح وتلفيق قضية".. وتحريات المباحث تؤكد صحة الواقعة المجنى عليه مع محرر اليوم السابع
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أعتقدت أن ثورة 30 يونيو غيرت من تصرفات ضباط الشرطة، لكن ماحدث معى خير دليل أن بعض الضباط يسيئون لجهاز الشرطة، وأن بعضهم يعكس الصورة السيئة للوزارة، لم أدخل قسم شرطة فى حياتى، ودخوله يكون لإنهاء أوراق، فقط لكن ما تعرضت له على يد ضابط شرطة، وحجزى بالقسم دون سند أو قضية، يؤكد أننا نعيش فى غابة"، بتلك العبارات تحدث وحيد سيد مخرج بالتلفزيون المصرى.

تفاصيل القصة يرويها لـ"اليوم السابع" قائلاً:" أنا مقيم فى مدينة السادس من أكتوبر واعمل مخرج بالتلفزيون المصرى، مشكلتى أن أشتريت شقة منذ عدة أعوام من والد الضابط، وهو لايقيم فى "البرج" ولديه 3 شقق فقط، اجتمعت أنا والسكان لتشكيل إتحاد ملاك فى العماره، لإنهاء كافة المشاكل وطلبنا من والد الضابط أن يكون معنا لكنه اعترض ورفض، وبعض تشكيل إتحاد الملاك وجدنا والد الضابط بغلق المناور والسطح وفصل الأسانسير عن العماره، فضلاً على عدم قيامه بتسديد رسوم النظافة أو الإنارة أو الخدمات الموجوده.

توجهنا إلى رئيس جهاز مدينة 6 اكتوبر وقدما شكوى بتضررنا من صاحب العماره، لإرتكابه مخالفات وطلبنا بإنتداب لجنة لمعاينة العقار، ومنذ تلك اللحظه بدأ صاحب العماره يترصد لنا، وبيحاول يطفشنا من العماره، وأثبت اللجنه كل المخالفات وتم إيفاد رئيس الجهاز بها لكن هو مسنود ومعاه إبنه ضابط شرطة، القصة لم تنتهى عند علاقة نجله بقسم ثانى أكتوبر، والده كان بأتى العمار وبيقول لإتحاد الملاك مش هدفع فلوس العماره بتاعتى، وإلى مش عاجبه يغور فى داهية، وياخد فلوسه ويسيب الشقه، وهو عاوز يطفشنا علشان سعر الشقق فى المنطقة أصبح مرتفعا جداً، واحنا أشترناها منذ عدة سنوات.

وفى يوم الواقعة اجتمعت أنا وسكان العماره علشان نشوف حل للمشاكل المختلقه من صاحب العماره، وكنت متواجد فى المدحل فوجئت بصاحب العماره ومعه 8 أشخاص من بينهم نجله ضابط الشرطة، وقاموا بالهجوم علينا وتعدوا عليا بالضرب، وسحلنى فى المدخل، وقال لي :"الديه بتاعتك طلقه واحده"، مشهراً سلاحه الميرى فى وجهى، ثم أخذونى ورمونى فى شنطة العربيه، واتجهوا بي إلى قسم ثانى أكتوبر، وعن الوصول على القسم قام إبن صاحب العماره زملاءه الضباط بوضعى فى الحجز، منفرداً ، ومكنش فى حاجه فى جسمى سليمه، حتى جاء شقيقى وتوجه لرئيس المباحث، وجاء وأخرجنى من غرفة الحجز، ، وطلبت تحرير محضر ولكن الضابط زميله رفض وقال" انتا هتمضى على محضر صلح، احسن يتلفق ليك قضية"، وأجبرت على التوقيع.

وأضاف مخرج التليفزيون: "بعد أن خرجت من القسم توجهت إلى النيابة وقدمت شكوى ضد النقيب محمد محمد عبد الفتاح، وأرسلتنى النيابة لعمل تقرير طبى وتم أخذ أقوالى فى النيابه فى المحضر رقم 838 إدارى 6 أكتوبر لسنة 2016 ، وطالبت بإجراء التحريات المباحث الجنائية، والتى أفادت بقيام كلا من الطرف الأول محمد عبد الفتاح دهب ويعمل ضابط بمحافظة شمال سيناء، بقيامه وأخرون بالتعدى عليا بالضرب على مرأى ومسمع من الجيران وذلك بسبب وجود خلافات بشأن إتحاد الملاك والمملوك للطرف الأول، وكذلك وضعه عنوة فى شنطة العربيه، قيادة المدعو محمد محمد عبد الفتاح والتوجه به لقسم ثانى أكتوبر قام الأول بإنزال المجنى عليه وتم توقيع محضر صلح بين الطرفين.

واختتم كلامه بأمنيته فى مقابلة وزير الداخلية ، لكى يحصل على حقه المهدور .

مخرج بالتلفزيون يتهم ضابط  شرطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

ده مخرج وله معارف امال الغلبان اللى مالوش حد يتعمل فيه ايه

اخوه دخل لرئيس المباحث وخرجه من الحجز .يعنى ببساطة له معارف .ده لو غلبان مالوش غير ربنا كان زمانه فى الحجز لغاية دلوقتى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة