إسدال الستار على الدورى الأوربي للجولف غدا.. والمنافسة شرسة بين إنجلترا وألمانيا

الجمعة، 22 أبريل 2016 12:12 م
إسدال الستار على الدورى الأوربي للجولف غدا.. والمنافسة شرسة بين إنجلترا وألمانيا دورى المحترفين الأوربى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسدل الستار غدا السبت على منافسات بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف إحدى جولات دورى التحدى الأوربى، والذى شارك فيه 144 لاعبا مثلوا 27 دولة من مختلف انحاء العالم تحت شعار دعم السياحة بملاعب نادى جولف السخنة بمدينة العين السخنة.

ويشهد اليوم الرابع والأخير استمرار المنافسة الشرسة على الوصول إلى منصة التتويج والحصول على الكأس التى عادت للظهور فى مصر من جديد بعد غياب دام ست سنوات متتالية.

وتبدو المنافسة أكثر شراسة بين انجلترا والمانيا لاسيما بعدما أنهى الانجليزى سميث اليوم الثانى معتليا القمة مسجلا 13 ضربة تحت المعدل بعدما سدد 131 ضربة فى اليومين ويطارده الالمانى فيليب ماجو صاحب المركز الثانى والمتأخر بفارق ضربتين فقط.

ورغم هذا إلا أن المنافسة لا تنحصر بين الثنائى هذا فقط بل هناك حوالى عشرة لاعبين على الاقل ضمن دائرة الصراع ويستطيع اى منهم الوصول إلى منصة التتويج امثال الاسكلتندى وايت فورد والسويسرى جارباش والايطالى جاجلى والنرويجى كوفستاد والجنوب افريقى جاكوز والسويدى لوندبيرج والفرنسى سادير والايرلندى ماكنمارا والايطالى ديلبوديو والانجليزى مات والاس والاسبانى هيرنانديز.

فى الوقت نفسه نجح لاعبنا الصاعد الواعد ماجد عبد التواب صاحب ال17 عاما فقط والهاوى نجم منتخبنا الوطنى فى تسجيل حضور مشرف بالبطولة بعدما انهى التأهيل مسجلا اربع ضربات فوق المعدل بعد تسديد 148 ضربة وسط لاعبين يفوقونه بمراحل عديدة من الخبرات والمهارة المحترفين الذين يعتبروا من نجوم رياضة الجولف.

واعرب ماجد عبد التواب عن ارتياحه للاداء الذى ظهر عليه فى اول مشاركة رسمية له وسط كل هولاء المحترفين من اللاعبين الاجانب المميزين للغاية الذين استفاد منهم كثيرا جدا فنيا وسيقوم بنقل تلك الخبرات إلى زملائه من اللاعبين المصريين.

عقب انتهاء المنافسات يقام حفل توزيع الجوائز تحت رعاية محمد مدحت علام وبحضور كل من رئيس هيئة تنشيط السياحة سامى محمود وعلا الحكيم وعلى محمد على مدير البطولة والفرنسى الان مدير دورى التحدى الاوربى.


إسدال الستار على دورى المحترفين الأوربى غدا.. والمنافسة شرسة بين إنجلترا وألمانيا (1)

إسدال الستار على دورى المحترفين الأوربى غدا.. والمنافسة شرسة بين إنجلترا وألمانيا (2)

إسدال الستار على دورى المحترفين الأوربى غدا.. والمنافسة شرسة بين إنجلترا وألمانيا (3)



أخبار متعلقة:


-عودة دورى التحدى الأوروبى للجولف إلى مصر بعد غياب 6 سنوات لدعم السياحة

- لقب الفرق "مصرى سعودى" فى بطولة ستيلا دى مارى للجولف.. والأسترالى دانييل بطل الفردى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة