بالفيديو.. مرح البقاعى: فوز "كلينتون"و"ترامب" بالانتخابات التمهيدية بنيويورك متوقع

الجمعة، 22 أبريل 2016 08:04 م
بالفيديو.. مرح البقاعى: فوز "كلينتون"و"ترامب" بالانتخابات التمهيدية بنيويورك متوقع هيلارى كلينتون
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مرح البقاعى مستشارة شئون الشرق الأوسط بالخارجية الأمريكية سابقًا، إنه كان متوقعا فوز المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون، فى الانتخابات التمهيدية بنيويورك، لأن لديها تاريخا كبيرا فى الولاية.



وأضافت خلال لقائها ببرنامج "من أمريكا"، على فضائية "النهار اليوم"، مع الإعلامية جيهان منصور، أن نجاح دونالد ترامب، بولاية نيويروك كان متوقعاً أيضاً، فهو من رجال الأعمال والمال الكبار فى نيويورك والعالم، مشيرةً إلى أن السبب الرئيسى لنجاحه، أن البرامج التى تقدم به منافسوه ليست طويلة الأمد، بالإضافة إلى أن تيد كروز متعصب دينيًا، والشعب الأمريكى محافظ، وليس متدينًا، وهولا ما لا يناسب الشعب الأمريكى.

وأوضحت، أن هيلارى كلينتون، تحدثت عن روح أمريكا وليس جسدها، كالقوة والقانون والمال، حيث تحدثت عن التسامح والعلاقات الإنسانية.

وأشارت مرح البقاعى، إلى أن الزخم فى نيويورك، يرجع إلى أن أحد المتنافسين سيناتور نيويورك "هيلارى كلينتون"، كما أن أحد المتنافسين أهم أحد الأشخاص الذى مروا على نيويورك على مستوى المال والأعمال، أى شخصيتين مهمتين جداً، واضطرت نيويورك أن تقرر من يمثلها فى الحزبين بالانتخابات الرئاسية.


موضوعات متعلقة..


- مرح البقاعى ضيفة جيهان منصور فى "من أمريكا" الليلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة