شريف منير يعلن عن عودته للموسيقى فى برنامج "شارع الفن"

الجمعة، 22 أبريل 2016 07:19 م
شريف منير يعلن عن عودته للموسيقى فى برنامج "شارع الفن" النجم شريف منير مع المذيعة أميرة نور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل أمس النجم شريف منير ضيفا على برنامج "شارع الفن" على إذاعة نغم إف إم مع المذيعة أميرة نور، وتحدث شريف منير عن أعماله الفنية المقبلة، وعن الأوضاع العامة فى مصر.

وقال شريف فى بداية الحلقة "زعلان من يوسف الحسينى جدا وعايزه يحب مصر بشكل مختلف"، كما تحدث عن إيمانه وتفاؤله بتحسن الأوضاع فى مصر الفترة المقبلة، واحترامه وثقته فى الرئيس والجيش.

من ناحية أخرى وصف شريف منير النجمة منى زكى بأنها "سعاد حسنى القادمة"، فيما قال عن أحمد السقا إنه ابنه ودعا له ولأسرته بالخير، وقال عن محمد إمام أنه "نجم مصر القادم"، وعن محمود البزاوى قال "الصديق وعشرة العمر هو وأحمد رزق"، أما مدحت صالح الصديق اللى ربنا كرمه وهيكرمه أكتر لأن وراه زوجه عظيمه"، وقال عن شيرين "أتمنى لها الخير، والمشكلة التى كانت بيننا انتهت فلابد أن نلتمس الأعذار لبعضنا، وعن صوت فيروز قال: " فيروز .. الست بتاعتى".

وعن فيلمه "من 30 سنة" قال إنه بداية جديدة للسينما المصرية، مؤكدا أن السينما المصرية تعرض فى الفترة الأخيرة حالة من الانفلات الفنى، كما كان هناك انفلاتا أمنيا.

كما أعلن شريف منير عن مفاجأة وهى عودته للغناء مرة أخرى من خلال تكوين فرقة موسيقية جديدة سيقدم من خلالها حفلات لأنه افتقد نفسه كلاعب درامز.

وأشار أيضا إلى أنه يجهز لبرنامج تليفزيونى مرة أسبوعيا بعد شهر رمضان، مؤكدا أنه لن يقدم مسلسلا فى رمضان مرة أخرى، ولكنه تمنى تقديم مسلسلات السابعة مساء، كما كان يحدث قديما. وعن الجزء السادس من "ليالى الحلمية"، قال منير إنه وافق على الظهور فى مشهد صامت فى حلم كضيف شرف.

وفى نهاية الحلقة تم تكريم الفنان شريف منير من إذاعة نغم إف إم، وماهر عبد العزيز رئيس شركة راديو النيل، وتم الاتفاق على تعاون بعد شهر رمضان، يذكر أن إعداد الحلقة لكلير توفيق وأيمن بيومى والإشراف العام لأحمد سمير.


النجم شريف منير مع المذيعة أميرة نور (1)

النجم شريف منير مع المذيعة أميرة نور (2)

النجم شريف منير مع المذيعة أميرة نور (3)

النجم شريف منير مع المذيعة أميرة نور (4)

النجم شريف منير مع المذيعة أميرة نور (5)

النجم شريف منير مع المذيعة أميرة نور (6)



موضوعات متعلقة..


أحمد السقا ومنى زكى وشريف منير ونور يصورون "من 30 سنة" فى منطقة الجزيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة