صحافة مواطن:فيديو لهندسة عين شمس تحتفل بطريقة الألتراس بنهاية سنوات التعب

الجمعة، 22 أبريل 2016 09:34 م
صحافة مواطن:فيديو لهندسة عين شمس تحتفل بطريقة الألتراس بنهاية سنوات التعب جانب من احتفال طلاب هندسة عين شمس
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة مجموعات الأولتراس بكل تفاصيلها المختلفة، من الملابس الموحدة وترتيب الدخلة، والهتافات وحتى الشماريخ، أقام طلاب كلية هندسة جامعة عين شمس يوم الـ"Fun Day"، الذى يسبق تخرجهم مباشرة، أول أمس الأربعاء.

وأرسل القارئ "سامح محمود" مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات التى ترصد تفاصيل اليوم، مؤكدا أن الكلية عادة ما تعطى للطلبة الذين سيتخرجون يوما للترفيه والحرية، ويتم تنظيمه بشكل جيد من قبل الطلبة، ويكونون هم ضمان أن يمر دون أي مشاكل أو أزمات بالتنسيق مع الإدارة، وبالفعل اليوم مر بكل بساطة ولم يحدث فيه إى شىء، خصوصا أن جميع الطلبة من الجامعة ويعرفون بعضهم جيدا.

وتابع: كل قسم بيطلع شعارات للقسم بتاعه يهتف بيها قدام الأقسام التانية، و بيعمل الدخلة بتعته، و كل حاجه حتى الشماريخ و الهتافات و كل دا محكوم، مفيش همجية بمعنى أصح.

"دا اليوم اللى كل طالب فى هندسة عين شمس بيستناه عشان يطلع كبت 5 سنين" يتابع ممدوح: "استخدمنا أيضا مسدسات المياه.. والزمارات.. وبعض الطلاب تبادلوا الكتابة على التي شيرتات التى صممناها خصيصا من أجل اليوم".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



 احتفال طلاب هندسة عين شمس (1)

 احتفال طلاب هندسة عين شمس (2)

 احتفال طلاب هندسة عين شمس (3)

 احتفال طلاب هندسة عين شمس (4)

 احتفال طلاب هندسة عين شمس (5)

 احتفال طلاب هندسة عين شمس (6)

 احتفال طلاب هندسة عين شمس (7)

 احتفال طلاب هندسة عين شمس (8)



اخبار متعلقة



رئيس السنغال يكرم استاذة بهندسة عين شمس ضمن أفضل 15 عالما إفريقيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة