غلق 15 معمل تحاليل طبية بأسوان لإدارتها بدون ترخيص

الجمعة، 22 أبريل 2016 12:46 ص
غلق 15 معمل تحاليل طبية بأسوان لإدارتها بدون ترخيص اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان مسئولى مديرية الصحة بالمحافظة بالقيام بحملات تفتيشية على كافة الصروح الطبية ومعامل التحاليل الخاصة والغير حكومية، للتأكد من تقديمها للخدمة الطبية وسلامة حصولها على التراخيص القانونية لممارسة أعمالها بالشكل السليم.

ومن جانبه، أشار الدكتور إيهاب حنفى مدير عام مديرية الصحة بأسوان بأنه بناءاً على توجيهات محافظ أسوان تم تكليف إدارة العلاج الحر بالمديرية المنوط لها المرور والإشراف على المواقع الطبية الغير حكومية بتنفيذ حملات تفتيشية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، لرصد أى مخالفات ورفعها إلى المستوى الأعلى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأوضح مدير عام مديرية الصحة بأسوان بأنه بناءاً على تقرير المخالفات الذى تم عرضه على اللواء مجدى حجازى فقد وافق على غلق 15 معمل تحاليل طبية لإداراتها بدون ترخيص فى كل من أسوان وإدفو وكوم أمبو.

وأضاف الدكتور إيهاب حنفى بأن محافظ أسوان وافق أيضاً على غلق مركزين طبىين لإدارتهما بدون ترخيص بمدينة أسوان، وفى نفس السياق وافق المحافظ على غلق 4 عيادات تعمل بدون ترخيص فى أسوان وإدفو، علاوة على موافقته على غلق 3 صيدليات لمخالفتها وبيعها أدوية مهربة ومحظورة وكذا بيعها أدوية تأمين صحى مهربة بأسوان وكوم أمبو وإدفو.



موضوعات متعلقة...


محافظ أسوان يوجه مسئولى التأمين الصحى برفع كفاءة الأجهزة الطبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة