فانتازي بريميرليج "35".. احترس من نجوم الكأس وأوروبا

الجمعة، 22 أبريل 2016 09:26 م
فانتازي بريميرليج "35".. احترس من نجوم الكأس وأوروبا أجويرو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد توقف لمدة 24 ساعة فقط، يعود الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعدما أقيمت مبارياته طوال الأسبوع الماضى بدءًا من يوم السبت حتى الخميس.
وتنطلق جولة جديدة من لعبة "Fantasy Premier League" الشهيرة، والتى تستقطب الملايين حول العالم.
وقبل خوض مباريات الأسبوع الجاري، نقدم مجموعة من النصائح قبل اعتماد التشكيل النهائي لفريقك قبل انطلاق الجولة.

1-مباريات-الجولة-35-للدوري-الانجليزي

ابتعد عن أندية الكأس


ستغيب 4 فرق عن الجولة الحالية والتى تشارك في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مانشستر يونايتد وإيفرتون وواتفورد وكريستال بالاس، وإذا كنت تمتلك لاعبين من تلك الأندية، عليك بإبعادهم لمقاعد البدلاء، أو استبدالهم بآخرين.

2-مانشستر-سيتي

احترس من نجوم أوروبا


يدخل مانشستر سيتي وليفربول الأسبوع الجاري بهدف واحد هو وضع قدمًا في نهائي بطولتي أوروبا، الأول سيواجه ريال مدريد على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء في دوري الأبطال، والآخر سيلتقى مع فياريال على ملعب المادريجال يوم الخميس فى يوروباليج، ومن المرجح أن يقوم كل مدرب بإجراء تغييرات فى صفوفه بمباريات الغد، عندما يلتقى السيتى مع ستوك، وليفربول مع نيوكاسل، فلا تقم باختيار أكثر من لاعب من كل فريق.

بديل فاردي


جيمى فاردي نجم ليستر سيتي تم اختياره من 41.8% من اللاعبين المشاركين في اللعبة، سيغيب عن مباراة فريقه أمام سوانزي يوم الأحد بعدما حصل على بطاقة حمراء أمام وستهام فى الجولة الماضية.

3-فاردي
وسيكون هناك عدة بدائل جيدة للمهاجم الإنجليزي أبرزها جرازيانو بيلي هداف ساوثهامبتون الذى سيواجه أستون فيلا، ودانيال ستوريدج الذى سيقود هجوم ليفربول أمام نيوكاسل لغياب أوريجي، وفابيو بورينى مهاجم سندرلاند الذى سيستضيف أرسنال على ملعبه، بجانب هاري كين هداف الدوري حاليًا والذي يبخوض مباراة سهلة أمام ويست بروميتش ألبيون.



أخبار متعلقة


فانتازى بريميرليج "34".. جولة الكروت الإضافية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة