البلالين الهيليوم والملابس أفضل أفكار هدايا لبرج الثور

السبت، 23 أبريل 2016 05:00 م
البلالين الهيليوم والملابس أفضل أفكار هدايا لبرج الثور برج الثور
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أيام ميلاد برج الثور يجب على المهتمين بالبرج سواء العشاق أو المتزوجين والأقارب أو الأصدقاء، أن يكونوا على دراية كافية باحتياجات هذا البرج التى تتوقف على صفاته المختلفة كثيراً عن باقية الأبراج، فبعيداً عن المفاجآت والهدايا الثمينة يفضل رجل أو فتاة الثور أفكار هدايا مختلفة، بها لمسات بسيطة قد تكون غير مكلفة بالمرة لكنها تنال إعجابه وتبرز له مدى اهتمام الشخص الذى يهاديه.

فيعشق برج الثور الأشخاص المفكرة، التى تنفق من وقتها وتفكيرها الكثير والكثير من أجل إحضار هدية تناسبه وتناسب تطلعاته واحتياجاته العاطفية فى نفس الوقت، ويغضب كثيراً من الشخص الذى يفضل ان ينفق المال ويريح رأسه من التفكير.

لذلك إذا أردت أن تسعد ابناء برج " الثور" يجب عليك أن تتبع أفكار هدايا مبتكرة بعيدة عن التقليدية، وفيما يلى افكار هدايا أنسب إلى برج الثور.


الملابس:


رجل وفتاة الثور هما الأكثر أناقة، لذلك الملابس هى أفضل الهدايا المختارة لهم، لكن يجب أن يكون الشخص على دراية كافية بذوقه حتى لا تنقلب الهدية إلى مصدر للمشاكل والمنازعات، فبرج الثور يصرح بمشاعره ولا يمكنه أن ينكر إذا ما كانت الهدية تنال إعجابه أو لا.

الإكسسوارات:


لم تتوقف الإكسسوارات على الساعات والنظارات وحسب، لكن هناك أشثياء بسيطة قد تسعد هذا البرج إذا قدمت له كهدية، مثل سلة المهملات الصغيرة الخاصة بالسيارات لأنه عاشق للنظافة، قلم ماركة يحبها إذا كان يعمل بمجال يحتاج على الكتابة، وغيرها من الإكسسوارات العملية.

أشياء تحمل صورته أو اسمه:


يمتلك برج الثور ثقة بالنفس كبيرة، وهو عاشق لنفسه ويعتز بقدراته وامكانياته، ويحب أن يشعر اهتمام الآخرين به، لذلك هدايا مثل الملابس التى تحمل صورته، أو الكعك الذى يحمل صورته واسمهن يعد من أفضل الهدايا المقدمة له.


الأجهزة الإلكترونية:


برج الثور أيضاً من أكثر الأبراج المتطلعة والتى تعشق التجديد والابتكار ومتابعة الأحداث والصيحات، لذلك تقديم هاتف حديث أو جهاز إلكترونى مميز سيكون من أكثر الهدايا التى تناسبهم.

البلالين الهيليوم:


وأخيراً لا يمكنك أن تتجاهل تقديم الهدية ومعها لمسة رومانسية مثل البلالين "الهيليوم" أو الورود والشيكوالاتة، فهى أمور تعجبهم كثيراً.


موضوعات متعلقة


أهمها العصبية والعند.. 5 أسباب هتخليك تفكر قبل قرار الارتباط ببنت "ثور"

"الدلو الحوت الجدى الثور العقرب" أبراج حكمت مصر.. عشوائية الدلو أفقدت فاروق عرشه.. وكاريزما الجدى جعلت ناصر والسادات معشوقى الجماهير.. وتهور الثور أسقط مبارك.. وذكاء العقرب قرب السيسى لقلوب المصريين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة